الطقس في الإسكندرية الآن: تساقط أمطار شرق وغرب المحافظة وتشكل السحب الغائمة

الطقس في الإسكندرية الآن: تساقط أمطار شرق وغرب المحافظة وتشكل السحب الغائمة
الطقس في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=381748
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الطقس في الإسكندرية الآن تساقط أمطار علي شرق وغرب المدينة، كما تتشكل السحب الغائمة علي العديد من المناطق في نطاف المحافظة.

حيث من المتوقع أن تشهد محافظة الإسكندرية علي مدار اليوم الخميس وحتى يوم السبت المقبل تقلبات جوية وطقس غير مستقر علي جميع الأنحاء.

 

الطقس في الإسكندرية الآن

كما شهدت المحافظة منذ قليل هطول أمطار غزيرة علي غرب وشرق المدينة، كما تشكلت السحب الغائمة علي العديد من المناطق مع توقعات بطقس غير مستقر علي مدار ثلاثة أيام.

حيث شهدت المدينة سقوط أمطار وارتفاع في حركة الموج بصورة طفيفة، كما تتوقع الأرصاد الجوية تغيرات كبيرة في حالة طقس الإسكندرية خلال ساعات المساء.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

هذا وقد رفعت محافظة الإسكندرية درجة الاستعداد القصوى لمواجهة النوة التي من المتوقع أن تتعرض لها المحافظة، حيث تم تمركز العديد من سيارات شفط المياه في المناطق التي تشهد تجمع لمياه الأمطار.

حيث حذرت الأرصاد الجوية من تقلبات جوية تتعرض لها المحافظة لمدة ثلاثة أيام، كما تتساقط الأمطار الغزيرة وتزداد شدتها خلال ساعات الليل وتستمر يومي الجمعة والسبت.

كما من المتوقع أن تبدأ الأحوال الجوية في الاعتدال بدءً من يوم الأحد المقبل علي جميع الأنحاء، حيث يستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

اقرأ أيضاً:

الإسكندرية ترفع حالة الطوارئ لاستقبال موجة الطقس الغير مستقر المتوقعة