الأرصاد تنصح بارتداء الملابس الشتوي في موجة الطقس البارد المقبلة

الأرصاد تنصح بارتداء الملابس الشتوي في موجة الطقس البارد المقبلة
الملابس
https://www.sba7egypt.com/?p=385083
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الأرصاد تنصح بارتداء الملابس الشتوي في ظل التوقعات بموجة من الطقس البارد وهطول أمطار غزيرة علي العديد من المحافظات الساحلية وتصل للدلتا والقاهرة.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتعرض العديد من محافظات مصر لموجة من الطقس الغير مستقر، كما تتساقط الأمطار الغزيرة والتي تكون رعدية في بعض الأوقات علي العديد من المحافظات.

الأرصاد تنصح بارتداء الملابس الشتوي

كما نصحت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز التنبؤات والاستشعار عن بُعد في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين بارتداء الملابس الشتوي خاصة في ساعات الصباح الباكر والليل.

حيث من المتوقع أن تتعرض البلاد لموجة من الأمطار الرعدية بدءً من يوم الأربعاء المقبل 25 نوفمبر، كما تتوقع الأرصاد أن تستمر موجة الطقس الغير مستقر حتى يوم الجمعة المقبل.

كما نصحت الأرصاد المواطنين باتباع تعليمات وارشادات المرور بالنسبة للسائقين والابتعاد عن البحار والأنهار خاصة في وقت تساقط الأمطار.

تساقط أمطار غزيرة علي الإسكندرية

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة علي جميع المحافظات بصورة ملموسة، حيث تكون الأجواء باردة علي معظم المناطق بصورة كبيرة خاصة مع تقدم ساعات الليل.

كما قالت الدكتور إيمان شاكر أن محافظة الإسكندرية تعرضت لطقس غير مستقر وهطول أمطار غزيرة، مما تسبب في تراكم المياه في العديد من الأحياء.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 21 إلي الجمعة 27 نوفمبر علي جميع المحافظات