الأرصاد تتوقع تساقط أمطار خفيفة اليوم وغداً تعرف علي التفاصيل

الأرصاد تتوقع تساقط أمطار خفيفة اليوم وغداً تعرف علي التفاصيل
تساقط أمطار خفيفة
https://www.sba7egypt.com/?p=387730
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة تساقط الأمطار ودرجات الحرارة علي جميع المحافظات اليوم وغداً الأحد، حيث شهدت العديد من المدن موجة من التقلبات الجوية منذ يوم الأربعاء الماضي.

 

كما استمر هطول الأمطار الغزيرة والانخفاض في درجات الحرارة خاصة علي مدن السواحل الشمالية ومدن الوجه البحري مما تسبب في ارتفاع منسوب المياه في العديد من المحافظات.

تساقط أمطار خفيفة

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تتساقط أمطار خفيفة اليوم السبت علي العديد من مدن السواحل الشمالية الشرقية، وتصل إلي شمال سيناء.

بينما من المتوقع أن يستمر تساقط الأمطار الخفيفة علي السواحل الشمالية غداً الأحد، كما يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع محافظات مصر.

طقس اليوم السبت

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس خلال ساعات النهار اليوم السبت لطيف علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما يكون معتدل علي مدن شمال وجنوب الصعيد.

كما يسود طقس بارد ليلاً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، ويكون لطيف علي شمال الصعيد، بينما يظل مائل للبرودة علي جنوب سيناء.

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة بصورة كبيرة وتنشط علي مدار اليوم علي العديد من المدن، بينما تتساقط الأمطار الخفيفة علي عدد من محافظات السواحل الشمالية.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 21 إلي الجمعة 27 نوفمبر علي جميع المحافظات