الأرصاد الجوية: استمرار تساقط الأمطار الغزيرة اليوم علي العديد من المحافظات تعرف عليها

الأرصاد الجوية: استمرار تساقط الأمطار الغزيرة اليوم علي العديد من المحافظات تعرف عليها
الأرصاد الجوية
https://www.sba7egypt.com/?p=415469
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية استمرار تساقط الأمطار الغزيرة اليوم علي العديد من المحافظات، حيث تعرضت محافظة الإسكندرية منذ ساعات الصباح الباكر لموجة من الطقس الغير مستقرة.

 

حيث تساقطت الأمطار الغزيرة منذ الصباح علي محافظات السواحل الشمالية والوجه البحري، كما نشطت الرياح علي العديد من المدن وارتفع موج البحر في البحر المتوسط.

الأرصاد الجوية

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الغزيرة علي الإسكندرية ومرسي مطروح والعديد من محافظات السواحل الشمالية، حيث تمتد الأمطار إلي القاهرة ومدن الوجه البحري علي مدار اليوم.

بينما يستمر الانخفاض في درجات الحرارة مما يتسبب في أجواء شتوية باردة علي جميع المحافظات، حيث تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي العديد من المدن.

كما تكون الرياح شديدة علي الإسكندرية وقد تصل إلي حد العاصفة في بعض الأوقات، حيث حذرت الأرصاد الجوية من تقلبات الجوية تستمر لمدة 48 ساعة علي العديد من المدن.

تساقط أمطار غزيرة

حيث يستمر تساقط الأمطار الغزيرة علي جميع الأنحاء علي مدار اليوم خاصة مدن الوجه البحري والسواحل الشمالية، كما يسود طقس من مائل للبرودة إلي بارد خلال ساعات النهار.

بينما تنخفض درجات الحرارة الصغرى ويكون الطقس من بارد إلي شديد البرودة علي جميع المحافظات، حيث يتسبب نشاط الرياح في زيادة برودة الطقس.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 يناير علي جميع المحافظات