اعتدال في درجات الحرارة وحالة الطقس غداً على الإسكندرية

اعتدال في درجات الحرارة وحالة الطقس غداً على الإسكندرية
ارتفاع درجات الحرارة
https://www.sba7egypt.com/?p=356832
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غداً الجمعة على محافظة الإسكندرية، وهذا بعد أن تعرضت المدينة لموجة حارة بدءً من الأسبوع الجاري.

 

درجات الحرارة

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة على عروس البحر الأبيض المتوسط، وتبدأ الأحوال الجوية فى الاعتدال على جميع الأنحاء، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي على العديد من المناطق.

بالنسبة لحالة الرياح تكون معتدلة تنشط في بعض الأوقات، بينما يسود طقس لطيف ليلاً على محافظة الإسكندرية، وتصل درجة الحرارة العظمي إلى تسع وعشرين درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى أربع وعشرين درجة.

نسبة الرطوبة

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تنخفض نسبة الرطوبة وتكون الأجواء معتدلة بصورة كبيرة على عروس البحر الأبيض المتوسط، حيث يتسبب الارتفاع في نسبة الرطوبة فى زيادة الشعور بالطقس الحار، ومن المتوقع أن تبدأ الأجواء بصورة عامة فى الاعتدال وهذا بعد بدء فصل الخريف جغرافياً يوم الأربعاء الماضي الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر 2020.

وتنخفض درجات الحرارة على عروس البحر الأبيض المتوسط بالتدريج خلال الأيام المقبلة، وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية، والأجواء معتدلة بصورة كبيرة على جميع المناطق.

حالة الطقس غداً

درجة الحرارة العظمي 29 درجة.

درجة الحرارة الصغرى 24 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الخميس 1 إلى السبت 3 أكتوبر في مصر