استمرار الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة علي الإسكندرية اليوم الخميس

استمرار الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة علي الإسكندرية اليوم الخميس
استمرار الطقس الغير مستقر
https://www.sba7egypt.com/?p=386497
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة علي الإسكندرية اليوم، حيث تعرضت المدينة لموجة من الأمطار الغزيرة علي جميع الأنحاء.

 

هذا وقد شهدت الإسكندرية يوم الأربعاء موجة من التقلبات الجوية التي ضربت المحافظة منذ ساعات الصباح الأولي، كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية استمرار الطقس الغير مستقر حتى يوم الجمعة المقبل.

استمرار الطقس الغير مستقر

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غير مستقر علي جميع الأنحاء، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي جميع الأنحاء.

بينما يكون الطقس لطيف خلال ساعات النهار، وتكون الأجواء غائمة بصورة كبيرة، أما بالنسبة لحالة الرياح فتكون معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي مدار اليوم.

كما يسود طقس بارد ليلاً علي محافظة الإسكندرية بسبب الانخفاض في درجات الحرارة والرياح النشطة المتوقعة علي المدينة، حيث تصل درجة الحرارة الصغرى إلي 13 درجة.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية اليوم الخميس، كما تكون رعدية ويتساقط البرد في بعض الأوقات علي مدار اليوم.

كما أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قرار بتعطيل الدراسة اليوم الخميس بالنسبة لجميع المدارس وبعض المصالح الحكومية علي مستوي المدينة.

درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية اليوم 20 درجة.

بينما تكون درجة الحرارة الصغرى علي المحافظة اليوم 13 درجة.

اقرأ أيضاً:

انهيار أجزاء من عقار من 5 طوابق في المنتزه بسبب الأمطار في الإسكندرية