استقرار الأحوال الجوية وطقس معتدل في الإسكندرية الآن

استقرار الأحوال الجوية وطقس معتدل في الإسكندرية الآن
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=370198
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشهد محافظة الإسكندرية استقرار الأحوال الجوية وطقس معتدل الآن علي جميع الأنحاء، حيث بدأت حالة الطقس في الاعتدال بصورة كبيرة علي العديد من المناطق.

 

استقرار الأحوال الجوية

حيث يكون الطقس لطيف علي جميع الأنحاء خلال ساعات الليل علي محافظة الإسكندرية، بينما تكون الأجواء معتدلة خلال ساعات النهار علي المحافظة.

كما تشهد المدينة هدوء في حالة الرياح وانعدام فرص تساقط الأمطار، بعد التقلبات الجوية والطقس الغير مستقر الذي تعرضت له المدينة الأسبوع الماضي.

طقس معتدل في الإسكندرية

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء معتدلة بصورة كبيرة علي محافظة الإسكندرية، كما تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض التدريجي علي العديد من المناطق.

كما من المتوقع أن تكون حالة الطقس خلال ساعات النهار علي المدينة معتدلة، بينما يسود طقس لطيف ليلاً علي عروس البحر الأبيض المتوسط.

درجات الحرارة المتوقعة علي الإسكندرية

حيث من المتوقع أن يستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي المحافظة بدءً من يوم الجمعة، كما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار خفيفة علي المدينة في أوقات متفرقة.

بينما تتوقع الأرصاد تساقط زخات من الأمطار علي السواحل الشمالية الغربية، كما قد تمتد إلي باقي المناطق علي مدار الأسبوع المقبل تكون من خفيفة إلي متوسطة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 25 إلي الجمعة 30 أكتوبر علي جميع المحافظات