استقرار الأحوال الجوية وانعدام فرص تساقط الأمطار حتى نهاية الأسبوع الجاري

استقرار الأحوال الجوية وانعدام فرص تساقط الأمطار حتى نهاية الأسبوع الجاري
استقرار الأحوال الجوية
https://www.sba7egypt.com/?p=368909
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

استقرار الأحوال الجوية وانعدام فرص تساقط الأمطار حتى نهاية الأسبوع الجاري علي جميع محافظات مصر، بعد أن تعرضت العديد من المناطق لتقلبات جوية الأسبوع الماضي.

 

حيث تشير النماذج بمركز التنبؤ بالفيضان في وزارة الموارد المائية والري المصرية، إلي أنه من المتوقع عدم تساقط أمطار حتى نهاية الأسبوع الحالي.

استقرار الأحوال الجوية وانعدام فرص الأمطار

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تستقر الأجواء علي جميع محافظات مصر حتى يوم الخميس المقبل، حيث بدأت درجات الحرارة فى الارتفاع التدريجي من اليوم الثلاثاء.

حيث من المتوقع أن تشهد المحافظات سطوع الشمس وتشكل السحب في بعض الأوقات علي مدار اليوم، كما تكون حالة الرياح معتدلة علي جميع المحافظات.

كما تتوقع الأرصاد أن يكون الطقس معتدل علي العديد من المحافظات في ساعات النهار، بينما يسود طقس لطيف ليلاً وقد يكون مائل للبرودة مع تقدم ساعات الليل علي العديد من المناطق من سيناء.

انعدام فرص تساقط الأمطار

حيث أشارت النماذج الخاصة بالتنبؤ بتساقط الأمطار إلي انعدام فرصها علي جميع الأنحاء حتى نهاية الأسبوع الحالي، كما تكون الأجواء معتدلة بصورة ملموسة.

كما تعرضت السواحل الشمالية خاصة الغربية منها لموجة من التقلبات الجوية وتساقط الأمطار الغزيرة الأسبوع الماضي، بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تظل الأجواء مستقرة حتى يوم الخميس.

اقرأ أيضاً:

تحسن نسبي في حالة طقس دمياط خلال الساعات القادمة تعرف على توقعات الأرصاد الجوية