أجواء باردة وانخفاض درجات الحرارة علي الإسكندرية والأرصاد تحذر

أجواء باردة وانخفاض درجات الحرارة علي الإسكندرية والأرصاد تحذر
أجواء باردة
https://www.sba7egypt.com/?p=416883
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية أجواء باردة وانخفاض درجات الحرارة علي الإسكندرية، حيث من المتوقع أن تبدأ الأمطار في الانحسار علي جميع الأنحاء غدا الخميس.

 

بينما تسود أجواء شتوية باردة علي جميع المحافظات بسبب الانخفاض في درجات الحرارة، حيث تعرضت الإسكندرية خلال الأيام الماضية لموجة من الأمطار الغزيرة.

أجواء باردة وانخفاض درجات الحرارة

كما هبت رياح شديدة وصلت لحد العاصفة علي المدينة والعديد من مدن السواحل الشمالية، حيث ارتفع موج البحر حوالي أربعة أمتار ونصف مما تسبب في توقف رحلات الصيد واضطراب الملاحة.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة علي المحافظة والعديد من محافظات السواحل الشمالية، مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد.

كما تنحسر فرص تساقط الأمطار خلال الساعات المقبلة علي الإسكندرية وباقي المحافظات، بينما تستمر الأجواء الشتوية الباردة خاصة في ساعات الليل.

حالة الطقس غدا

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تكون الرياح باردة علي جميع الأنحاء غدا الخميس، وتنصح الأرصاد المواطنين بارتداء الملابس الشتوي الثقيلة.

كما حذرت هيئة الأرصاد الجوية من تكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما من المتوقع أن يكون الطقس نهارا من مائل للبرودة إلي بارد.

بينما تسود أجواء من باردة إلي شديدة البرودة ليلاً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن الصعيد.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 يناير علي جميع المحافظات