خاص| البدري يجدد عقده مع الأهلي براتب هو الأعلى بين مدربي الدوري

خاص| البدري يجدد عقده مع الأهلي براتب هو الأعلى بين مدربي الدوري
https://www.sba7egypt.com/?p=33214
شيما أحمد
موقع صباح مصر
شيما أحمد

توصل مسؤولي الأهلي إلي إتفاق مع حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ،على تمديد عقده و الإستمرار على رأس القيادة الفنية للفريق الأول.

المصدر

علم موقع “صباح مصر” من مصدر داخل النادي الأهلي أن المدير الفني سيجدد عقده،ويتم الإعلان رسميا بعد مباراة مونانا الجابوني،المقرر إقامتها يوم 17 مارس الجاري.

بعقد هو الأعلى بين مدربي الدوري المصري الممتاز،نظرا لما يقدمه من نتائج إيجابية منذ قدومه صيف 2016.

 

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي ل”صباح مصر”أن قيمة العقد سوف تكون 800 ألف جنية شهريا ، إضافة إلى الضرائب،و700 ألف بدون قيمة الضرائب ، وكان البدري قد رفض عدة عروض خارجية للرحيل عن الأهلي،آخرها عرض من أحد الأندية الإماراتية بمبلغ مغري وصل إلي مليون جنية مصري شهريا.

 

وسيتم عقد جلسة بين كل من محمود الخطيب رئيس النادي ، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وحسام البدري المدير الفني للفريق،عقب مباراة مونانا الجابوني،المقرر إقامتها يوم 17مارس،الجاري، في إياب دور ال 32، من بطولة دوري أبطال إفريقيا، للإتفاق على كافة تفاصيل العقد.

 

يذكر أن في ولاية حسام البدري الثالثة للأهلي حقق في أول موسم له “الدوري المصري”كأس مصر،السوبر المصري” وتمكن من الوصول لنهائي بطولة إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي،،إضافة إلي حسمه بشكل شبة رسمي للدوري هذا الموسم ،حيث تفصله نقطة واحدة،كما إنه يسير بخطوات ممتازة مع الفريق الأحمر،من.تطويراللاعبين،والأداءداخل الملعب.