إنبي سنفور على الأهلي “قفشة” سيرحل للخارج..ولا يوجد عروض لصبري 

إنبي سنفور على الأهلي “قفشة” سيرحل للخارج..ولا يوجد عروض لصبري 
https://www.sba7egypt.com/?p=32847
شيما أحمد
موقع صباح مصر
شيما أحمد

تحدث زكريا السيد، نائب رئيس نادي إنبي عن مباراة الفريق أمام الأهلي اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز ، وعن العروض المقدمة للاعبي الفريق صانع اللعب  “قفشة، والمدافع  رامي صبري” حيث قال في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهداف الذي يذاع علي إذاعة الشباب والرياضة ” الفريق يقابل الأهلي من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط، علي الرغم من أن الأهلي في أفضل حالاته، لكن سنفور عليه خاصة ولدينا سوابق معه من قبل،إضافة إلى أن إنبي يحقق نتائج آيجابية في الفترة الأخيرة، وهدفنا تحقيق الفوز أو التعادل على الأقل.

 

وأضاف زكريا  أن لايوجد عروض لمدافع الفريق رامي صبري  وكله كلام إعلام واجتهادات ليس لها أساس، كما أن رامي لاعب مهم للفريق، ونحن بحاجة إلى خدماته، وفي نهاية الموسم ستحسم الأمور.

 

وعن صانع لعب الفريق البترولي “محمد مجدي قفشة “الذي يريد الحصول على خدماته قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك قال “النادي أجل موقفه لحين نهاية الموسم، ولن نتسرع في إتخاذ القرار، واكيد سنحتاجه فنيا.

وأردف “سنتوجه لتسويقه خارجيآ في أروبا ودول الخليج، وإذا لم نجد عرض خارجي مناسب سننظر للعروض المحلية.

واختتم قائلا “عن سبب المغالاة في سعر صلاح محسن الذي انتقل للأهلي في فترة الإنتقالات الشتوية السابقة، أن اللاعب تلقي بعض العروض الخارجية بقيمة مرتفعة مما دفعنا لطلب المبلغ الذي بيع به.