يوفنتوس يفوز علي بولونيا بهدفين نظيفين ويحافظ علي صدارة الدوري الإيطالي

يوفنتوس يفوز علي بولونيا بهدفين نظيفين ويحافظ علي صدارة الدوري الإيطالي
يوفنتوس
https://www.sba7egypt.com/?p=296142
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

حقق يوفنتوس الفوز علي مستضيفة بولونيا بهدفين نظيفين دون رد في المباراة التي إقيمت اليوم الاثنين علي ملعب ريناتو دالارا ضمن منافسات الجولة الـ27 من منافسات الدوري الإيطالي.

جاء هدفين اليوفنتوس ضمن احداث الشوط الأول، احرز كريستيانو رونالدو اولي الاهداف من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، ثم في الدقيقة 36 يمرر بيرنارديسكي الكرة إلي ديبالا ليحرز الهدف الثاني من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء تلقي مصيرها داخل شباك بولونيا.

وفي الوقت بدل الضائع 90+ من عمر المباراة يتدخل دانيلو بعنف علي لاعب بولونيا ليتلقي بطاقة حمراء بعد الانذار الثاني له وعلي اثرها يترك الملعب في أخر أحداث المباراة.

بهذا الفوز يحافظ يوفنتوس علي صدارة الدوري الإيطالي ويعزز رصيده إلي 66 نقطة، بينما يتجمد رصيد بولونيا عند 34 نقطة في المركز العاشر من جدول ترتيب المسابقة.

خاض فريق يوفنتوس مباراة اليوم بعد الخسارة في مباراة نهائي كأس إيطاليا أمام نابولي وضياع اللقب بركلات الترجيح التي إنتهت لصالح نابولي بنتيجة 4-2.

كانت هذة المباراة الأولي للفريقين في الدوري الإيطالي منذ استئناف منافسات المسابقة أول امس بعد ان توقف قرابة الثلاث أشهر علي غرار أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد في إيطاليا ومختلف دول العالم.

إقرأ أيضا