نتيجة مباراة الهلال والاتحاد دوري ابطال اسيا

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد دوري ابطال اسيا
https://www.sba7egypt.com/?p=151905
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد دوري ابطال اسيا نتابع من موقع صباح مصر اللقاء الذى يجمع الفريقين فى بطولة دوري الأبطال الآسيوى فى منافسات الدور ربع النهائى من البطولة الآسيوية يلاشوت مباريات اليوم Alittihad vs Alhilal حيث تقام المباراة فى ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ويمكن متابعة مباريات اليوم لحظة بلحظة من رابط يلاشوت مباشر.

 

يلا شوت مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر

يلا شوت مشاهدة مباراة الهلال مع الاتحاد Alittihad vs Alhilal فى بث مباشر ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة دوري ابطال اسيا فى تحديث مستمر عبر موقع صباح مصر فى بث مباشر بدون تقطيع يلا شوت مشاهدة مباريات اليوم فى لقاء تترقبه جماهير الفريقين فى توقيت الساعة الثامنة الا الربع بتوقيت القاهرة وهو توقيت الساعة التاسعة الا الربع بتوقيت مكة يلا شوت مباشر.

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد دوري ابطال اسيا

انتهى اللقاء الذى جمع بين فريقى مباراة الهلال مع الاتحاد التى اقيمت على ارض ملعب الجوهرة المشعة فى لقاء شهد  تبادل للهجمات والاستحواز بين لاعبى الفريقين وقد انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف.

مع انطلاق الشوط الثانى تقدم الفريقين فى محاولات هجومية ولكن دون ان تسفر عن شىء وفشل لاعبى الفريقين فى تسجيل اهداف فى الشوط الثانى حتى انتهت المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين.