وكيل بوطيب يتواصل مع الزمالك لطلب الحل الودي

وكيل بوطيب يتواصل مع الزمالك لطلب الحل الودي
بوطيب
https://www.sba7egypt.com/?p=247761
سارة عبد الباقي
موقع صباح مصر
سارة عبد الباقي

تحدثت بعض التقارير الصحفية المغربية عن الأزمة الجارية بين المغربي خالد بوطيب مهاجم الزمالك السابق ومسئولي النادي الأبيض بعد أن تقدم الطرفان بشكوى ضد الطرف الآخر خلال الفترة الماضية في الاتحاد الدولي لكرة القدم، في أعقاب فسخ تعاقد اللاعب من طرف الزمالك.

وكشفت التقارير الصحفية عن تلقي إدارة الزمالك لاتصالات من جانب محمد عزيز وكيل اللاعب لنقل رغبة بوطيب لهم في ظل رغبته في حل الأمور بشكل ودي وإنهاء الخلاف القائم بين الطرفين.

وقال موقع 360 سبورت المغربي أن وكيل اللاعب تواصل مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض للوصول معه لصيغة حل ودي يجرى بين الطرفين في ظل عدم رغبة اللاعب في الدخول بأزمات مع ناديه السابق في الاتحاد الدولي.

وأكد الموقع أن قرار اللاعب جاء بعد أن قام مسؤولو الزمالك بتحصين موقفهم بعد أن تم إرفاق شيك ضمن مستندات القضية، يؤكد حصول اللاعب على مستحقاته البالغة 150 ألف يورو.

وأوضحت التقارير أن مسئولي الزمالك طلبوا من وكيل بوطيب، سداد تعويض نظير انقطاع اللاعب عن تدريبات الفريق الأبيض بعد ان انتهى من إجراء عملية جراحية في الركبة.

وكان الزمالك استند في شكواه ضد بوطيب على انقطاعه عن تدريبات الفريق الأبيض الأمر الذي وقع بأضرار فنية ومالية على الزمالك.

إقرأ أيضاً

الزمالك في أزمة بسبب بوطيب