هل يعود ميسي لـ برشلونة؟.. تقارير صحفية تُجيب

هل يعود ميسي لـ برشلونة؟.. تقارير صحفية تُجيب
ميسي
https://www.sba7egypt.com/?p=589857
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

هل يعود ميسي لـ برشلونة، ذكرت تقارير صحفية، أن برشلونة سيحاول إعادة التعاقد مع ليونيل ميسي من باريس سان جيرمان خلال العام المقبل، وكانت المشاكل المالية للكتالونيين هي السبب في أنهم اضطروا إلى ترك صانع ألعابهم يغادر الموسم الماضي.

 

ويعاني برشلونة من مشاكل مالية عميقة، لكنه نجح بطريقة ما في التعاقد مع ستة لاعبين جدد هذا الصيف، بما في ذلك فرانك كيسي وأندرياس كريستنسن ورافينها وروبرت ليفاندوفسكي وجولز كوندي.

ويتطلع العملاق الكتالوني إلى استعادة لقب الدوري الأسباني هذا الموسم لأول مرة منذ ثلاث سنوات بعد أن أنهى فريقه بفارق 13 نقطة عن ريال مدريد في المرة الأخيرة، والمدير الفني تشافي حريص على تعزيز فريقه خلال المواسم القليلة القادمة.

مستقبل ميسي في غموض

واللاعب الوحيد الذي عازم على ضمه هو ميسي، كما أن زملاء الأرجنتيني القدامى سيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه من بين اللاعبين الذين أخذوا تخفيضات كبيرة في رواتبهم، وعرض بيكيه اللعب مجانًا هذا الصيف.

ولا يعلم النادي الكتالوني إذا كان ميسي على استعداد لفعل الشيء نفسه، وانضم الأرجنتيني، البالغ من العمر 35 عامًا، إلى باريس سان جيرمان في انتقال خالٍ من الصدمة من برشلونة الصيف الماضي.

وكافح من أجل التكيف مع الحياة في الدوري الفرنسي ولم يتأثر العديد من المشجعين بأدائه، وخرج اللاعب الأرجنتيني الدولي من الملعب في حالة توقيف عقب فوز باريس سان جيرمان 3-0 على بوردو في وقت سابق من هذا العام.

اقرأ ايضًا

موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري الليلة