نجم نابولي ضمن اهتمامات باريس والميرنجي

نجم نابولي ضمن اهتمامات باريس والميرنجي
فوزى غلام
https://www.sba7egypt.com/?p=274647
إسلام البشبيشي
موقع صباح مصر
إسلام البشبيشي

كشفت تقارير صحفية إيطالية، بأن نادي نابولي قد أعلن عن سعر ظهيره الجزائري فوزي غُلام، على أن يكون ب 15 مليون يورو، وخاصة في ظل لبيع اهتمام عدة أندية بخدماته، ومنها باريس سان جيرمان ريال مدريد .

 

وأكدت الصحيفة إلايطالية خلال تقريرها، بأن لاعب نابولي تعافى بشكل تام من الإصابة التي لحقت بركبته في نوفمبر عام 2017 التي تسببت في قلة مُشاركاته منذ ذلك الحين، وكان غُلام قد أبهر مُتابعي الكرة الأوروبية بقدراته وأعربت عديد من الأندية الكبيرة رغبتها في الحصول على توقيعه ومنها مانشستر سيتي.

وقالت الصحيفة إن إدارة ريال مدريد، قد ترغب في خطف اللاعب حيث تواصلت مع وكيل أعماله جورجي مينديز من أجل أن يتقدموا بعرض للحصول على غُلام هذا الصيف، فيما يظل باريس في قائمة الراغبين في توقيع غلام.

ومن المعروف أن لاعب نابولي الذي يبلغ من العُمر 29 عاماً يمتلك عقد مع النادي الإيطالي يمتد حتى يونيو 2022، ويبلغ الشرط الجزائي في عقده 35 مليون يورو.

والجدير بالذكر أن النجم الجزائري قد خاض تجربة اللعب في الدوري الفرنسي لصالح نادي سانت إتيان، في الفترة بين 2010 و2014، قبل أن ينتقل لخوض غمار تجربة الدوري الإيطالي من بوابة نادي نابولي.

 

اقرأ أيضا