اخبار الرياضة

نجم الوداد يريد الحصول علي مبلغ كبير لتجديد عقده

كشفت تقارير مغربية ان اللاعب محمد الناهيري مدافع الوداد البيضاوي يريد الحصول علي مبلغ مالي كبير من أجل تجديد عقده مع الفريق المغربي.

انتهي عقد اللاعب مع الوداد في نهاية شهر يونيو الماضي، ورفض الناهيري المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق قبل الحصول علي مستحاقاته المالية المتأخرة، وحسم مصيره مع النادي المغربي في الفترة المقبلة.

ونشرت صحيفة “le360” المغربية تقرير توضح فيه ان اللاعب محمد الناهيري تواصل مع سعيد الناصيري رئيس مجلس إدارة الوداد من أجل تجديد تعاقده مع الفريق لمدة 3 مواسم ورفع راتبه إلي مليون دولار سنويا.

واكدت الصحيفة ان الإسباني كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق يطالب إدارة النادي بسرعة تجديد عقد الناهيري لمدة موسمين مقبلين، وتمسكة الشديد باللاعب والابقاء عليه.

ساهم الناهيري في قيادة الوداد للتأهل إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا علي حساب النجم الساحلي التونسي، بعدما فاز عليه بنتيجة 2-1 في مجموع لقائين الذهاب والإياب من الدور ربع النهائي.

ومن المقرر ان يواجه الوداد نظيره الأهلي في الدور نصف النهائي من البطولة، بعدما اعلن الاتحاد الأفريقي قيام هذا الدور بنظام المباراة الواحدة وإلغاء نظام الذهاب والإياب.

إقرأ ايضا

أحمد هشام

Recent Posts

ثبات أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاحد 5-5-2024 بالتعاملات الرسميه في البنوك

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بالتعامل على الجنيه المصري بحسب عمليات البيع والشراء في التعاملات البنكيه بحسب…

41 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأحد 5-5-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

ننشر درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة وحالة طقس الإسكندرية اليوم الأحد الخامس من شهر مايو…

ساعة واحدة ago