نجم الوداد يريد الحصول علي مبلغ كبير لتجديد عقده

نجم الوداد يريد الحصول علي مبلغ كبير لتجديد عقده
محمد الناهيري
https://www.sba7egypt.com/?p=313827
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

كشفت تقارير مغربية ان اللاعب محمد الناهيري مدافع الوداد البيضاوي يريد الحصول علي مبلغ مالي كبير من أجل تجديد عقده مع الفريق المغربي.

انتهي عقد اللاعب مع الوداد في نهاية شهر يونيو الماضي، ورفض الناهيري المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق قبل الحصول علي مستحاقاته المالية المتأخرة، وحسم مصيره مع النادي المغربي في الفترة المقبلة.

ونشرت صحيفة “le360” المغربية تقرير توضح فيه ان اللاعب محمد الناهيري تواصل مع سعيد الناصيري رئيس مجلس إدارة الوداد من أجل تجديد تعاقده مع الفريق لمدة 3 مواسم ورفع راتبه إلي مليون دولار سنويا.

واكدت الصحيفة ان الإسباني كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق يطالب إدارة النادي بسرعة تجديد عقد الناهيري لمدة موسمين مقبلين، وتمسكة الشديد باللاعب والابقاء عليه.

ساهم الناهيري في قيادة الوداد للتأهل إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا علي حساب النجم الساحلي التونسي، بعدما فاز عليه بنتيجة 2-1 في مجموع لقائين الذهاب والإياب من الدور ربع النهائي.

ومن المقرر ان يواجه الوداد نظيره الأهلي في الدور نصف النهائي من البطولة، بعدما اعلن الاتحاد الأفريقي قيام هذا الدور بنظام المباراة الواحدة وإلغاء نظام الذهاب والإياب.

إقرأ ايضا