نجم الريان القطري يعود لـ أوروبا.. ما هي التفاصيل المالية لـ الصفقة؟

نجم الريان القطري يعود لـ أوروبا.. ما هي التفاصيل المالية لـ الصفقة؟
جيمس رودريغيز
https://www.sba7egypt.com/?p=601502
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

أكمل نجم إيفرتون السابق وريال مدريد جيمس رودريغيز انتقاله المفاجئ إلى أولمبياكوس، حيث كان صانع الألعاب الكولومبي يبحث عن خروج من الريان القطري الريان، وكان متعاقدًا حتى عام 2024، والذي تضمن راتبه السنوي 5.2 مليون جنيه إسترليني.

وسلمه أولمبياكوس طريقة للخروج والعودة إلى أوروبا بعد التوصل إلى اتفاق مع اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، وأعلنوا رسميًا وصول الأمريكي الجنوبي عصر اليوم بعد أن وافق على إنهاء صفقته في الريان.

وأجرى العمالقة مفاوضات مع رودريغيز منذ عدة أيام، وتمكنوا الآن من الحصول على الانتقال عبر الخط قبل إغلاق نافذة الصيف في اليونان الليلة، أكد الريان في وقت سابق رحيل الفائز بجائزة الحذاء الذهبي لكأس العالم 2014 .

وقال: “ينهي الريان عقد المحترف الكولومبي جيمس رودريغيز بالتراضي بعد التوصل لاتفاق بين الطرفين”، ولم يتم الكشف عن طول عقده الجديد، هو ثاني توقيع كبير من قبل أولمبياكوس خلال الأسابيع الأخيرةبعد التعاقد مع مارسيلو.

وخلال فترة الموسم التي قضاها مع إيفرتون تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، سجل رودريجيز ستة أهداف وحصل على تسعة تمريرات حاسمة في 26 مباراة، ادعى المعار السابق من بايرن ميونيخ أنه سينضم لحسن الحظ إلى إيفرتون في وقت سابق من هذا العام.

وأصر رودريغيز على أنه ترك “النادي الرائع” فقط لأن مدربه آنذاك رافا بينيتيز لم يثق به كلاعب، لكنه أثار حفيظة معجبي توفيز بعد أن اعترف ذات مرة على وسائل التواصل الاجتماعي بأنه لا يعرف من هم خصومهم القادمون.

 

اقرأ ايضًا

أول تعليق من ميسي بعد إنضمامة للنادي الأهلي