نتيجة وملخص مباراة مانشستر سيتى وتشيلسى الجولة 29 الدورى الانجليزى

نتيجة وملخص مباراة مانشستر سيتى وتشيلسى الجولة 29 الدورى الانجليزى
https://www.sba7egypt.com/?p=31290
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهت منذ قليل مباراة مانشستر سيتى وتشيلسى التى اقيمت اليوم الاحد 4 من مارس على ارض ملعب الاتحاد فى منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مرحلة الاياب فى بطولة الدورى الانجليزى للمحترفين ونعرض الان نتيجة وملخص المباراة من خلال موقع صباح مصر.

 

ملخص احداث مباراة مانشستر سيتى وتشيلسى

انطلق الشوط الاول فى سيطرة متبادلة من لاعبى الفريقين واداء متكافىء القدرات والمستوى من الجانبين ولكن دون ان يسفر عن اهداف وتوالت اجواء اللقاء فى محاولات هجومية متبادلة من كلا الفريقين واداء دفاعى قوى من الجانبين ولكن دون ان يسفر عن شىء حتى انتهى الشوط الاول من اللقاء بالتعادل السلبى بدون احراز اهداف.

ملخص احداث الشوط الثانى

ومع بداية الشوط الثانى اصبحت الهجمات اخطر والاداء اقوى فى منافسة نارية بين لاعبى الفريقين وفى الدقيقة 46 تمكن اللاعب برناردو سيلفا من تسجيل الهدف للاول للمان سيتى واصبح الاستحواز متبادل وحاول لاعبى تشيلسى تعديل النتيجة والتقدم فى هجمات هددت مرمى السيتى ولكن دون اهداف .

واصبحت السيطرة للاعبى مانشستر سيتى على اجواء اللقاء واعتمد لاعبى البلوز على الهجمات المرتدة لتهديد مرمى السيتى ولكن دون جديد على النتيجة وفشل لاعبى البلوز فى احراز هدف يعادل النتيجة حتى انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتى بهدف مقابل لاشىء وبهذا الفوز مازال السيتى يحلق بعيدا منفردا بقمة ترتيب بطولة الدورى الانجليزى دون منافس حتى الان.