اخبار الرياضة

نتيجة وملخص مباراة مانشستر سيتى مع ستوك سيتى اليوم السبت

انتهت منذ قليل مباراة مانشستر سيتى مع ستوك سيتى التى اقيمت فى منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدورى الانجليزى فى دور الذهاب من المسابقة وانتهى اللقاء بفوز مانشستر سيتى بسباعية مقابل هدفان.

نتيجة وملخص الشوط الاول من المباراة

انطلق الشوط الاول بهجوم قوى من لاعبى مانشستر فى فرص خطيرة على مرمى ستوك سيتى ولكن تصدى لها الدفاع بقوة وتوالت احداث اللقاء فى محاولات متبادلة من الجانبين وفى الدقيقة 17 تمكن اللاعب غابرييل خيسوس من تسجيل الهدف الاول لمانشستر وفى الدقيقة 19 تمكن اللاعب رحيم سترلينج من تسجيل الهدف الثانى .

وتوالت السيطرة على اجواء اللقاء من لاعبى مانشستر وفى الدقيقة 29 تمكن اللاعب دافيد سيلفا من تسجيل الهدف الثالث لمانشستر وفى الدقيقة 44 تمكن لاعب ستوك سيتى مامي بيرام ضيوف من تسجيل الهدف الاول لستوك وانتهى الشوط الاول بتقدم مانشستر بثلاث اهداف مقابل هدفان.

نتيجة وملخص احداث الشوط الثانى

وانطلق الشوط الثانى فى استحوز من لاعبى مانشستر واداء عالى المستوى واصبحت الهجمات اقوى وفى الدقيقة 47 سجل اللاعب كايل والكر هدف عن طريق الخطا فى مرماه واصبحت النتيجة تقدم مانشستر بثلاث اهداف لهدفان وفى الدقيقة 55 تمكن اللاعب غابرييل خيسوس من تسجيل الهدف الرابع لمانشستر.

وتوالت الهجمات وفى الدقيقة 60 تمكن اللاعب فرناندينهو لويس روزا من تسجيل الهدف الخامس لمانشستر وعقب دقيقتان فى الدقيقة 62 سجل ليروي سان من تسجيل الهدف السادس وتوالى الاستحواز والسيطرة وفى الدقيقة 79 تمكن اللاعب برناردو سيلفا من تسجيل الهدف السابع لمانشستر وانتهى اللقاء بهذه النتيجة .

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

انخفاض تدريجي في درجات الحرارة مع نشاط الرياح على السواحل الشمالية حتى نهاية الاسبوع

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن انخفاض تدريجي في درجات الحرارة، في ظل نشاط…

14 دقيقة ago

تعليم دمياط يحصد مراكز متقدمة في مهرجان الطفل المبدع الدولي

حصد تعليم دمياط مراكز متقدمة في مهرجان الطفل المبدع الدولي لعام ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤ م الذي…

ساعة واحدة ago