نتيجة وملخص مباراة مانشستر سيتى مع ستوك سيتى اليوم السبت

نتيجة وملخص مباراة مانشستر سيتى مع ستوك سيتى اليوم السبت
https://www.sba7egypt.com/?p=7770
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهت منذ قليل مباراة مانشستر سيتى مع ستوك سيتى التى اقيمت فى منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدورى الانجليزى فى دور الذهاب من المسابقة وانتهى اللقاء بفوز مانشستر سيتى بسباعية مقابل هدفان.

نتيجة وملخص الشوط الاول من المباراة

انطلق الشوط الاول بهجوم قوى من لاعبى مانشستر فى فرص خطيرة على مرمى ستوك سيتى ولكن تصدى لها الدفاع بقوة وتوالت احداث اللقاء فى محاولات متبادلة من الجانبين وفى الدقيقة 17 تمكن اللاعب غابرييل خيسوس من تسجيل الهدف الاول لمانشستر وفى الدقيقة 19 تمكن اللاعب رحيم سترلينج من تسجيل الهدف الثانى .

وتوالت السيطرة على اجواء اللقاء من لاعبى مانشستر وفى الدقيقة 29 تمكن اللاعب دافيد سيلفا من تسجيل الهدف الثالث لمانشستر وفى الدقيقة 44 تمكن لاعب ستوك سيتى مامي بيرام ضيوف من تسجيل الهدف الاول لستوك وانتهى الشوط الاول بتقدم مانشستر بثلاث اهداف مقابل هدفان.

نتيجة وملخص احداث الشوط الثانى

وانطلق الشوط الثانى فى استحوز من لاعبى مانشستر واداء عالى المستوى واصبحت الهجمات اقوى وفى الدقيقة 47 سجل اللاعب كايل والكر هدف عن طريق الخطا فى مرماه واصبحت النتيجة تقدم مانشستر بثلاث اهداف لهدفان وفى الدقيقة 55 تمكن اللاعب غابرييل خيسوس من تسجيل الهدف الرابع لمانشستر.

وتوالت الهجمات وفى الدقيقة 60 تمكن اللاعب فرناندينهو لويس روزا من تسجيل الهدف الخامس لمانشستر وعقب دقيقتان فى الدقيقة 62 سجل ليروي سان من تسجيل الهدف السادس وتوالى الاستحواز والسيطرة وفى الدقيقة 79 تمكن اللاعب برناردو سيلفا من تسجيل الهدف السابع لمانشستر وانتهى اللقاء بهذه النتيجة .