نتيجة وملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتى الجولة 23 الدورى الانجليزى

نتيجة وملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتى الجولة 23 الدورى الانجليزى
https://www.sba7egypt.com/?p=23083
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهى منذ قليل اللقاء الذى جمع بين ليفربول ومانشستر سيتى اليوم الاحد 14 يناير فى منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مرحلة الاياب فى بطولة الدورى الانجليزى للمحترفين ونستعرض الان نتيجة وملخص المباراة من خلال موقعنا صباح مصر فى التقرير الرياضى التالى.

ملخص احداث الشوط الاول

انطلق اللقاء فى سيطرة متبادلة من لاعبى الفريقين وفى الدقيقة 10 تمكن اللاعب تشامبرلين من تسجيل الهدف الأول لليفر من تسديدة صاروخية هزت شباك السيتى وهدد لاعبى مانشستر سيتى مرمى الليفر بهجمات قوية واهدر اللاعب اجويرو فرصة هدف مؤكد.

وتوالت اجواء اللقاء فى هجمات قوية لاتتوقف من لاعبى الفريقين واهدر محمد صلاح فرصة خطيرة لتسجيل هدف وفى الدقيقة 41 تمكن اللاعب سانى من تسجيل هدف التعادل لمانشستر سيتى واصبح الاداء اسرع والهجمات اخطر من الجانبين ولكن دون اهداف اخرى حتى انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدف لكل فريق.

 

ملخص احداث الشوط الثانى

انطلق الشوط الثانى فى هجمات قوية لاتتوقف من الفريقين لمحاولة احراز اهداف اخرى وفى الدقيقة 59 تمكن اللاعب فيرمينو،من تسجيل الهدف الثانى لليفر وتوالت هجمات ليفربول وأهدر اللاعب ساديو ماني فرصة احراز هدف ثالث لليفر عقب انفراد ولكن سددها خارج المرمى.

و في الدقيقة 61 تمكن اللاعب ساديو ماني من تسجيل الهدف الثالث لليفر من تمريرة رائعة لمحمد صلاح سددها مانى فى المرمى وتوالت الهجمات وفى الدقيقة 67 تمكن اللاعب محمد صلاح من تسجيل الهدف الرابع لليفر من تسديدة قوية سكنت الشباك .

ولم يستسلم السيتى وفي الدقيقة 83  تمكن اللاعب بيرناردو سيلفا من تسجيل الهدف الثاني لمانشستر سيتي واصبحت النتيجة تقدم الليفر باربع اهداف مقابل هدفان واشتعلت اجواء اللقاء بهجمات من الجانبين و في الدقيقة 90 تمكن  اللاعب جوندوجان من تسجيل الهدف الثالث للسيتى فى اللقاء وانتهت المباراة بفوز ليفربول باربع اهداف مقابل ثلاثة اهداف.

مرتضى منصور : حسام حسن لايصلح ان يكون مدرب