نتيجة وملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتى دورى ابطال اوروبا

نتيجة وملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتى دورى ابطال اوروبا
https://www.sba7egypt.com/?p=38707
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهت منذ قليل مباراة ليفربول ومانشستر سيتى التى اقيمت اليوم الاربعاء على ارض استاد انفيلد فى منافسات الدور ربع النهائى من بطولة دورى ابطال اوروبا ونعرض الان نتيجة وملخص المباراة من خلال موقع صباح مصر.

 

ملخص احداث مباراة ليفربول ومانشستر سيتى

انطلق اللقاء فى ضغط هجومى من لاعبى ليفربول على مرمى السيتى من الدقائق الاولى وفى الدقيقة 11 تمكن اللاعب محمد صلاح من تسجيل الهدف الاول لليفر وتوالت الهجمات والسيطرة من لاعبى الليفر امام تراجع لاعبى السيتى والتقدم فى هجمات مرتدة ولكن دون ان تسفر عن شىء .

وفى الدقيقة 20 سجل اللاعب اليكس شامبرلين الهدف الثانى للريدز  وحاول لاعبى السيتى تهديد مرمى الليفر وتعديل النتيجة ولكن تصدى لهم الحارس والدفاع وفى الدقيقة 30 تمكن اللاعب ساديو مانى من تسجيل الهدف الثالث للريدز من تمريرة رائعة للاعب محمد صلاح وتوالت اجواء اللقاء فى محاولات هجومية متبادلة ولكن دون جديد على النتيجة حتى انتهى الشوط الاول بتقدم ليفربول بثلاثة اهداف مقابل لاشىء.

ملخص احداث الشوط الثانى

ومع بداية الشوط الثانى حاول لاعبى المان سيتى الضغط على الريدز فى هجمات لتعديل النتيجة ولكن دون اهداف وفى الدقيقة 10 خرج محمد صلاح للاصابة ودخل بدلا منه اللاعب فينالدوم واصبحت السيطرة للاعبى السيتى واهدر دى بروين فرصة تسجيل هدف وتراجع لاعبى ليفربول الى وسط ملعبهم دون مبرر.

وتوالت اجواء اللقاء فى ضغط هجومى قوى من المان سيتى امام محاولات من لاعبى الليفر للسيطرة على وسط الملعب واشتعلت اجواء اللقاء فى هجوم حماسى متبادل من كلا الفريقين ولكن دون اهداف اخرى واهدر اللاعب ساديو مانى فرصة خطيرة لتسجيل هدف واتسم اداء لاعبى السيتى بالقوة والعنف فى الربع ساعة الاخيرة من اللقاء وانتهت المباراة بفوز ليفربول بثلاثة اهداف مقابل لاشىء.