نتيجة وملخص مباراة ليفربول وسوانزى سيتى اليوم الجولة 20 الدورى الانجليزى

نتيجة وملخص مباراة ليفربول وسوانزى سيتى اليوم الجولة 20 الدورى الانجليزى
https://www.sba7egypt.com/?p=19296
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهى اللقاء الذى جمع بين فريقى ليفربول وسوانزى سيتى مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العشرين فى مرحلة الاياب من مسابقة الدوري الإنجليزي بنتيجة فوز ليفربول بخمسة اهداف مقابل لاشىء.

ملخص احداث الشوط الاول

انطلق اللقاء فى ضغط هجومى من لاعبى الليفر على مرمى سوانزى وفى الدقيقة 6 تمكن اللاعب كوتينيو من تسجيل الهدف الاول للريدز من صاروخية اسكنها الشباك وتراجع لاعبى سوانزى الى وسط ملعبهم لايقاف خطورة الريدز  واصبحت السيطرة للاعبى ليفربول ولكن دون جديد على النتيجة وانتهى الشوط الاول بتقدم ليفربول بهدف مقابل لاشىء.

ملخص احداث الشوط الثانى

ومع بداية الشوط الثانى توالت الهجمات من لاعبى الليفر لتسجيل اهداف اخرى وفى الدقيقة 52 تمكن اللاعب روبرتو فيرمينو من تسجيل الهدف الثانى لليفر واصبح الاستحواز تام للاعبى الريدز وفى الدقيقة 65 تمكن اللاعب ترينت الكسندر ارنولد من تسجيل الهدف الثالث لليفر عن طريق تمريرة متقنة لمحمد صلاح.

وفى الدقيقة 66 تمكن اللاعب روبرتو فيرمينو من تسجيل الهدف الرابع لليفر عن طريق تمريرة من محمد صلاح واعتمد لاعبى سوانزى على الالتزام الدفاعى القوى لايقاف خطورة لاعبى الليفر وفى الدقيقة 83 تمكن اللاعب أليكس أوكسليد تشامبرلين من تسجيل الهدف الخامس لليفر وانتهت المباراة بفوز ليفربول بخمس اهداف دون رد.