نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الجولة 17 الدورى الاسبانى

نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الجولة 17 الدورى الاسبانى
https://www.sba7egypt.com/?p=18552
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهى منذ اللقاء الذى جمع بين ريال مدريد وبرشلونة على ارض ملعب سانتياجو برنابيو اليوم السبت فى ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة دوري المحترفين الإسباني وانتهى اللقاء بفوز برشلونة بثلاثة اهداف مقابل لاشىء.

نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة

انطلق الشوط الاول بضغط هجومى على مرمى البارسا من لاعبي ريـال مدريد في محاولة خطف هدف مبكر، وألغى الحكم هدف للاعب كريسيتانو رونالدو حاول لاعبى برشلونة التقدم لايقاف هجمات الميرنجى ولكن دون جديد.

واصبحت السيطرة للاعبى الريال على اجواء اللقاء واهدر  كريستيانو رونالدو فرصة خطيرة لاحراز هدف عن طريق تمريرة متقنة من تونى كروس وتقدم لاعبى برشلونة فى هجمة مرتدة عن طريق ميسى ولكن دون ان تسفر عن شىء وسدد اللاعب كريم بنزيمة صاروخية برأسه ولكن تصطدم بقائم مرمى برشلونة وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بدون احراز اهداف.

ومع بداية الشوط الثانى عاد لاعبى برشلونة للقاء فى هجمات خطيرة واستحواز وفى الدقيقة 54 تمكن اللاعب لويس سواريز من تسجيل الهدف الأول لبرشلونة واصبحت الهجمات متبادلة من كلا الفريقين واشتعلت اجواء اللقاء فى هجوم حماسى لايتوقف .

واحتسب الحكم ركلة جزاء للبارسا فى الدقيقة 64 واخرج الكارت الاحمر للاعب كارفخال وتمكن اللاعب ميسى من تسجيل الهدف الثانى لبرشلونة من ركلة الجزاء واكمل ريال مدريد المباراة بعشرة لاعبين وفى الدقيقة 93 تمكن اللاعب اليكس فيدال من تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة وانتهى اللقاء بفوز برشلونة بثلاثة اهداف مقابل لاشىء.