نتيجة وملخص مباراة روما و ليفربول اياب دورى الابطال

نتيجة وملخص مباراة روما و ليفربول اياب دورى الابطال
https://www.sba7egypt.com/?p=44450
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهت مباراة روما و ليفربول التى اقيمت اليوم الاربعاء 2 من مايو ضمن منافسات اياب الدور نصف النهائى من  بطولة دورى ابطال اوروبا ونعرض من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص المباراة من التقرير التالى.

 

ملخص احداث مباراة روما و ليفربول 

انطلق اللقاء بهجمات متوالية من لاعبى الفريقين واضاع اللاعب إدين دجيكو فرص خطيرة كادت تدخل المرمى، وسدد اللاعب أليساندرو فلورينزي صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن تخرج بجوار المرمى وفى الدقيقة 9 تمكن اللاعب ساديو ماني من تسجيل الهدف الاول لليفربول من تمريرة رائعة لفرمينو.

وتوالت الهجمات وفى الدقيقة 15 سجل اللاعب جيمس ميلنر لاعب الليفر هدف عن طريق الخطأ في مرماه واصبحت النتيجة تعادل الفريقين بهدف لكلا منهم وأهدر اللاعب ساديو مانى فرصة تسجيل هدف مؤكد ولم تتوقف الهجمات وفى الدقيقة 26 تمكن اللاعب جيورجينهو فاينالدوم من تسجيل الهدف الثاني لليفربول  واهدر لاعبى روما عدد من الفرص الخطيرة حتى انتهى الشوط الاول بتقدم ليفربول بهدفان مقابل هدف..

ملخص احداث الشوط الثانى

انطلق الشوط الثانى فى هجوم ضاغط من لاعبى روما وهددوا مرمى الليفر بعدد من الهجمات الخطيرة وفى الدقيقة 52 تمكن اللاعب إدين دجيكو من تسجيل الهدف الثاني لذئاب روما واصبحت النتيجة تعادل الفريقين بهدفان لكلا منهم.

واعتمد لاعبى ليفربول على الهجمات المرتدة ولكن دون ان تسفر عن شىء واصبحت السيطرة للاعبى روما على اجواء اللقاء فى هجمات خطيرة ولكن تصدى لها الحارس والدفاع وفى الدقيقة 86 تمكن اللاعب ناينجولان من تسجيل الهدف الثالث لفريق روما واحتسب الحكم ركلة جزاء لروما سجل منها اللاعب ناينجولان الهدف الرابع لروما وانتهت المباراة بفوز فريق روما باربع اهداف مقابل هدفان.