نتيجة وملخص مباراة تونس ضد انجلترا مونديال روسيا

نتيجة وملخص مباراة تونس ضد انجلترا مونديال روسيا
https://www.sba7egypt.com/?p=52260
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهت منذ قليل مباراة تونس ضد انجلترا التى اقيمت اليوم الاثنين 18 من يونيو فى منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات فى بطولة كأس العالم بروسيا ونتابع الان من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص المباراة.

 

ملخص احداث مباراة تونس ضد انجلترا

انطلق اللقاء بهجوم ناري من لاعبى انجلترا، وأهدر اللاعب رحيم ستيرلينج فرصة مؤكدة لاحراز هدف وتألق حارس تونس في التصدي لعدد من الفرص الخطيرة للاعبى انجلترا ، كادت تدخل المرمى، وفى  الدقيقة 11 تمكن اللاعب هاري كين من تسجيل الهدف الاول لانجلترا.

واصبحت السيطرة للاعبى انجلترا على مجريات اللقاء، وسط تراجع  من لاعبى تونس وفي الدقيقة 35 احتسب الحكم ركلة جزاء لتونس سجل منها اللاعب فرجاني ساسي هدف التعادل للمنتخب التونسى وتصدى لاعبى تونس لعدد من الفرص الخطيرة من لاعبى انجلترا حتى انتهى الشوط الاول بالتعادل بهدف لكلا منهم.

ملخص احداث الشوط الثانى

ومع بداية الشوط استمر الهجوم القوى من لاعبى انجلترا  على مرمى تونس لمحاولة تسجيل اهداف اخرى ولكن دون ان تسفر عن شىء واعتمد لاعبى تونس على الهجوم المرتد لتهديد مرمى انجلترا بعدد من الفرص الخطيرة ولكن دون جديد على النتيجة وتوالت اجواء اللقاء وفى الدقيقة 91 تمكن اللاعب هارى كين من تسجيل الهدف الثانى لمنتخب انجلترا وانتهت المباراة بفوز انجلترا بهدفان مقابل هدف.