نتيجة وملخص مباراة بلجيكا واليابان مونديال روسيا

نتيجة وملخص مباراة بلجيكا واليابان مونديال روسيا
https://www.sba7egypt.com/?p=54598
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهت منذ قليل مباراة بلجيكا واليابان التى اقيمت اليوم الاثنين على ارض ملعب روستوف ارينا فى منافسات دور الستة عشر من بطولة كاس العالم ونتابع من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص المباراة .

 

ملخص احداث مباراة بلجيكا واليابان

انطلق الشوط الأول بسيطرة من لاعبي منتخب اليابان على اجواء اللقاء ووسط الملعب،وهدد مرمى بلجيكا بعدد من الفرص والتسديدات الخطيرة  وذلك من أجل اقتناص هدف مبكر، ولكن دون ان تسفر عن شىء واصبحت السيطرة متبادلة وتقدم لاعبى بلجيكا فى هجوم متوالى على مرمى اليابان ولكن دون اهداف   وتوالت اجواء اللقاء فى محاولات هجومية متبادلة حتى انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

ملخص احداث الشوط الثانى

انطلق الشوط بهجمات قوية من لاعبى اليابان وفى الدقيقة 48 تمكن اللاعب هاراجوتشي من تسجيل الهدف الاول للمنتخب اليابانى ولم تتوقف الهجمات وفى الدقيقة 51 تمكن اللاعب تاكاشى انوى من تسجيل الهدف الثانى لليابان ولم يستسلم المنتخب البلجيكى.

وتقدم فى ضغط هجومى قوى وفى الدقيقة 69 تمكن اللاعب يان فيرتونخين من تسجيل الهدف الاول لبلجيكا وتوالت الهجمات قوية بين لاعبى المنتخبين وفى الدقيقة 74 تمكن اللاعب فيلاينى من تسجيل هدف بلجيكا الثانى  وتوالت اجواء اللقاء وفى الدقيقة 93 تمكن اللاعب ناصر الشاذلى من تسجيل هدف بلجيكا الثالث وانتهت المباراة بفوز بلجيكا بثلاثة اهداف مقابل هدفان.