نتيجة وملخص مباراة برايتون وارسنال الجولة 29 الدورى الانجليزى

نتيجة وملخص مباراة برايتون وارسنال الجولة 29 الدورى الانجليزى
https://www.sba7egypt.com/?p=31284
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهت منذ قليل مباراة برايتون وارسنال التى اقيمت اليوم الاحد 4 من مارس فى منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مرحلة الاياب فى بطولة الدورى الانجليزى للمحترفين ونعرض الان نتيجة وملخص المباراة من خلال موقع صباح مصر.

 

ملخص احداث مباراة برايتون وارسنال

انطلق اللقاء فى هجوم قوى من لاعبى برايتون على مرمى الارسنال وفى الدقيقة 7 تمكن اللاعب لويس دينك من تسجيل الهدف الاول لبرايتون واصبح الاستحواز متبادل من كلا الفريقين ولكن الافضلية الهجومية للاعبى برايتون فى فرص خطيرة هددت مرمى الارسنال .

وفى الدقيقة 26 تمكن اللاعب جلين موراي من تسجيل الهدف الثانى لبرايتون وساد اداء لاعبى الارسنال العشوائية وعدم الثقة وفشل فى ايقاف خطورة لاعبى برايتون حتى الدقيقة 43 تمكن اللاعب بيير إيمريك أوباميانج من تسجيل الهدف الاول للارسنال فى اللقاء وانتهى الشوط الاول بتقدم برايتون بهدفان مقابل هدف.

ملخص احداث الشوط الثانى

مع بداية الشوط الثانى حاول لاعبى الارسنال تعديل النتيجة ولكن دون اهداف وتفوق لاعبى برايتون فى هجمات خطيرة هددت مرمى المدفعجية وكاد ان يسجل اهداف اخرى وتوالت اجواء اللقاء فى اداء عشوائى من لاعبى الارسنال وفشل لاعبيه فى تسجيل اى اهداف اخرى على مدار الشوط الثانى وتراجع لاعبى برايتون فى التزام دفاعى للحفاظ على مرماهم والخروج من اللقاء بهذه النتيجة حتى انتهت المباراة بفوز برايتون بهدفان مقابل هدف.