نتيجة وملخص مباراة اوزبكستان و كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء بطولة آسيا تحت 23 عام

نتيجة وملخص مباراة اوزبكستان و كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء بطولة آسيا تحت 23 عام
https://www.sba7egypt.com/?p=24673
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهت منذ قليل مباراة اوزبكستان و كوريا الجنوبية التى اقيمت اليوم  الثلاثاء الموافق 23 من يناير فى مواجهات الدور نصف النهائى من نهائيات بطولة آسيا تحت 23 عام ونستعرض الان من خلال موقعنا صباح مصر نتيجة وملخص اللقاء من التقرير التالى.

ملخص احداث الشوط الاول

انطلق اللقاء فى هجمات متبادلة من لاعبى المنتخبين ولكن دون ان تسفر عن شىء وفى الدقيقة 33 تمكن اللاعب زابخيلو أورينبويف الهدف الاول لاوزبكستان واصبحت السيطرة متبادلة من الجانبين وتوالت اجواء اللقاء حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم اوزبكستان بهدف مقابل لاشىء.

 

ملخص احداث الشوط الثانى

انطلق الشوط الثانى فى محاولات قوية متبادلة من لاعبى المنتخبين ولكن دوان ان تسفر عن شىء واصبحت السيطرة متبادلة بين المنتخبين فى محاولة لاحراز اهداف اخرى وفى الدقيقة 58 تمكن اللاعب هوانج هويان من تسجيل الهدف الاول لكوريا الجنوبية وتوالت اجواء اللقاء حتى انتهى الوقت الاصلى للمباراة والنتيجة تعادل الفريقين  بهدف لكلا منهم.

وتم اللجوء الى وقت اضافى لحسم الفائز وتمكن اللاعب عزيزجون جانييف من تسجيل الهدف الثانى لاوزبكستان وسجل ايضا اللاعب جاسوربيك ياخشيبويف الهدف الثالث لاوزبكستان وتمكن اللاعب أكرم كوميلوف من تسجيل الهدف الرابع لاوزبكستان وانتهت المباراة بفوز اوزبكستان باربع اهداف لهدف.

موعد مباراة ارسنال وتشيلسى اليوم الاربعاء كأس رابطة