نتيجة وملخص مباراة الهلال و النصر الجولة 21 الدورى السعودى

نتيجة وملخص مباراة الهلال و النصر الجولة 21 الدورى السعودى
https://www.sba7egypt.com/?p=27384
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهى اللقاء الذى جمع بين فريقى الهلال و النصر اليوم الخميس 8 من فبراير على ارض استاد الملز فى دور الاياب من الجولة 21 فى بطولة الدورى السعودى للمحترفين ونستعرض الان من خلال موقع صباح مصر ملخص ونتيجة المباراة من التقرير التالى.

 

ملخص احداث الشوط الاول

انطلق اللقاء فى هجمات قوية متبادلة من لاعبى الفريقين وفى الدقيقة 8 تمكن اللاعب جونيور من تسجيل الهدف الاول للنصر وتقدم لاعبى الهلال فى فرص خطيرة لتعديل النتيجة وفى الدقيقة 15 تمكن اللاعب نيكولا من تسجيل الهدف الاول للهلال واصبحت النتيجة تعادل الفريقين بهدف لكلا منهم .

وتوالت احداث اللقاء فى هجوم حماسى متبادل واتسم اداء اللاعبين بالقوة مما جعل الحكم يحتسب عدد من الكروت الصفراء على لاعبى الفريقين وفى الدقيقة 24 تمكن اللاعب محمد فوزير من تسجيل الهدف الثانى للنصر وتوالت اجواء اللقاء فى استحواز متبادل من الجانبين حتى انتهى الشوط الاول بتقدم النصر بهدفان مقابل هدف.

ملخص احداث الشوط الثانى

ومع بداية الشوط الثانى اصبحت الهجمات اخطر والاداء اقوى من الجانبين وانقذ دفاع النصر مرماه من عدد من الفرص الخطيرة للاعبى الهلال وتبادل الفريقين السيطرة ولكن دون جديد على النتيجة حتى الدقيقة 88 تمكن اللاعب اشرف بنشرقى من تسجيل الهدف الثانى للهلال اشتعلت اجواء اللقاء فى هجمات  متوالية من الجانبين حتى انتهت المباراة بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدفان لكل فريق.