نتيجة وملخص مباراة البرازيل والمكسيك مونديال روسيا

نتيجة وملخص مباراة البرازيل والمكسيك مونديال روسيا
https://www.sba7egypt.com/?p=54554
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهت منذ قليل مباراة البرازيل والمكسيك التى اقيمت اليوم الاثنين على ارض ملعب كوسموس ارينا فى منافسات دور الستة عشر من بطولة كاس العالم ونتابع من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص المباراة .

 

ملخص احداث مباراة البرازيل والمكسيك

انطلق اللقاء فى هجمات قوية واداء حماسى من المنتخبين ولكن دون ان تسفر عن اهداف وانقذ حارس المكسيك مرماه من عدد من الفرص الخطيرة عن طريق كلا من نيمار وجابريل خيسيوس واصبحت السيطرة متبادلة من المنتخبين وهدد لاعبى المكسيك مرمى السامبا بهجمات قوية كادت تدخل المرمى بقدم كلا من تشيشاريتو وهيكتور هيريرا وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بين المنتخبين بدون احراز اهداف.

ملخص احداث الشوط الثانى

انطلق الشوط فى سيطرة متبادلة من لاعبى المنتخبين وفى الدقيقة 51 تمكن اللاعب نيمار من تسجيل الهدف الاول لمنتخب البرازيل واشتعلت اجواء اللقاء بهجمات متوالية من الجانبين واهدر لاعبى المكسيك فرصة مؤكدة لاحراز هدف وانقذ حارس المكسيك مرماه من قذيفة قوية كادت تدخل المرمى.

وتألق لاعب السامبا نيمار فى هجمات وتسديدات رائعة وفى الدقيقة 89 تمكن اللاعب فيرمينو من تسجيل الهدف الثانى للبرازيل من تمريرة متقنة للاعب نيمار واتسم اداء لاعبى المكسيك بالقوة وحاولوا التقدم فى هجمات مرتدة لتعديل النتيجة ولكن دون ان تسفر عن شىء وانتهى اللقاء بفوز البرازيل بهدفان مقابل لاشىء.