اخبار الرياضة

نتيجة وملخص مباراة البرازيل ضد سويسرا مونديال روسيا

انتهت منذ قليل مباراة البرازيل ضد سويسرا التى اقيمت اليوم الاحد 17 من يونيو ضمن منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات فى بطولة مونديال روسيا ونتابع من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص المباراة.

 

ملخص احداث مباراة البرازيل ضد سويسرا

انطلق الللقاء بسيطرة هجومية من لاعبى السامبا وهددوا مرمى سويسرا بعدد من الفرص الخطيرة ولكن دون ان تسفر عن اهداف واصبحت السيطرة الهجومية متبادلة بين المنتخبين وفى الدقيقة 20 تمكن اللاعب كوتينيو من تسجيل الهدف الاول للبرازيل وتوالت احداث اللقاء فى تبادل للاستحواز والسيطرة من الجانبين وفشل لاعبى سويسرا فى تعديل النتيجة حتى انتهى الشوط الاول بتقدم منتخب البرازيل بهدف دون رد.

ملخص احداث الشوط الثانى

انطلق الشوط الثانى بهجمات خطيرة من لاعبى سويسرا وفى الدقيقة 50 تمكن اللاعب ستيفين زوبير من تسجيل هدف التعادل لمنتخب سويسرا وتوالت اجواء اللقاء فى ضغط هجومى متبادل من لاعبى المنتخبين واهدر اللاعب نيمار عدد من الفرص الخطيرة لاحراز اهداف تصدى لها الحارس والدفاع.

واعترض لاعبى البرازيل على حكم اللقاء لعدم احتساب ركلة جزاء لصالحهم وتقدم لاعبى البرازيل فى ضغط هجومى متوالى على مرمى سويسرا وانقذ الحارس اهداف مؤكدة ولكن دون اهداف حتى انتهت المباراة بتعادل المنتخبين بهدف لكلا منهم.

نهاية المباراة:

احصائيات المباراه

ترتيب المجموعه الخامسه

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

امطار خفيفة الى متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية خلال الساعات القادمة

كشفت هيئة الارصاد الجوية، اليوم في بيان لها عن سقوط امطار خفيفة الى متوسطة خلال…

29 دقيقة ago

للاحتفال بموسم شم النسيم .. اقبال كبير على شارع النيل في رأس البر

يشهد شارع النيل في مدينة رأس البر بدمياط، مساء اليوم الاثنين، اقبال كبير من المواطنين،…

ساعة واحدة ago