نتيجة وملخص مباراة البرازيل ضد سويسرا مونديال روسيا

نتيجة وملخص مباراة البرازيل ضد سويسرا مونديال روسيا
https://www.sba7egypt.com/?p=52057
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهت منذ قليل مباراة البرازيل ضد سويسرا التى اقيمت اليوم الاحد 17 من يونيو ضمن منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات فى بطولة مونديال روسيا ونتابع من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص المباراة.

 

ملخص احداث مباراة البرازيل ضد سويسرا

انطلق الللقاء بسيطرة هجومية من لاعبى السامبا وهددوا مرمى سويسرا بعدد من الفرص الخطيرة ولكن دون ان تسفر عن اهداف واصبحت السيطرة الهجومية متبادلة بين المنتخبين وفى الدقيقة 20 تمكن اللاعب كوتينيو من تسجيل الهدف الاول للبرازيل وتوالت احداث اللقاء فى تبادل للاستحواز والسيطرة من الجانبين وفشل لاعبى سويسرا فى تعديل النتيجة حتى انتهى الشوط الاول بتقدم منتخب البرازيل بهدف دون رد.

ملخص احداث الشوط الثانى

انطلق الشوط الثانى بهجمات خطيرة من لاعبى سويسرا وفى الدقيقة 50 تمكن اللاعب ستيفين زوبير من تسجيل هدف التعادل لمنتخب سويسرا وتوالت اجواء اللقاء فى ضغط هجومى متبادل من لاعبى المنتخبين واهدر اللاعب نيمار عدد من الفرص الخطيرة لاحراز اهداف تصدى لها الحارس والدفاع.

واعترض لاعبى البرازيل على حكم اللقاء لعدم احتساب ركلة جزاء لصالحهم وتقدم لاعبى البرازيل فى ضغط هجومى متوالى على مرمى سويسرا وانقذ الحارس اهداف مؤكدة ولكن دون اهداف حتى انتهت المباراة بتعادل المنتخبين بهدف لكلا منهم.

نهاية المباراة:

احصائيات المباراه

ترتيب المجموعه الخامسه