نتيجة وملخص مباراة الاهلى وكمبالاسيتى دورى الابطال الافريقى

نتيجة وملخص مباراة الاهلى وكمبالاسيتى دورى الابطال الافريقى
https://www.sba7egypt.com/?p=65082
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهت منذ قليل مباراة الاهلى وكمبالاسيتى التى اقيمت اليوم الثلاثاء على ارض ملعب برج العرب فى منافسات الجولة الاخيرة من دورى المجموعات فى بطولة دورى الابطال الافريقى ونتابع من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص المباراة.

 

ملخص احداث مباراة الاهلى وكمبالاسيتى

انطلق اللقاء فى ضغط هجومى من لاعبى الاهلى على مرمى كمبالا فى محاولة لاحراز هدف مبكر ولكن دون ان تسفر عن شىء وتراجع لاعبى كمبالا فى التزام دفاعى قوى لايقاف خطورة لاعبى المارد الاحمر واهدر اللاعب ناصر ماهر فرصة احراز هدف من انفراد بالمرمى ولكن سددها ضعيفة.

وفى الدقيقة 24 تمكن اللاعب وليد ازارو من تسجيل الهدف الاول للاهلى من راسية قوية سكنت الشباك وتوالت اجواء اللقاء فى هجمات من لاعبى الاحمر تصدى لها لاعبى كمبالا وفى الدقيقة 40 تمكن اللاعب جاكسون نوندا من تسجيل الهدف الاول لكمبالا سيتى وانتهت المباراة بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدف لكلا منهم.

ملخص احداث الشوط الثانى

انطلق الشوط فى هجمات متوالية من لاعبى الاهلى وفى الدقيقة 50 تمكن اللاعب كوليبالى من تسجيل الهدف الثانى للاهلى  وفى الدقيقة 54 تمكن اللاعب بيتر ماجمبو من تسجيل الهدف الثانى لكمبالا سيتى وتوالت اجواء المباراة فى هجمات متبادلة من لاعبى الفريقين ولكن الافضلية الهجومية للاعبى الاهلى .

وفى الدقيقة 64 تمكن اللاعب وليد ازارو من تسجيل الهدف الثالث للاهلى وهدد لاعبى كمبالا مرمى الاحمر بعدد من الهجمات المرتدة ولكن دون ان تسفر عن شىء واهدر وليد ازارو فرصة تسجيل هدف اخر وفى الدقيقة 70 تمكن اللاعب صلاح محسن من تسجيل الهدف الرابع للاهلى وتوالت اجواء اللقاء فى هجمات حمراء خطيرة وفى الدقيقة 82 تمكن اللاعب اوكيلو من تسجيل الهدف الثالث لكمبالا سيتى وانتهت المباراة بفوز الاهلى باربع اهداف مقابل ثلاثة.