نتيجة وملخص مباراة الاهلى وحرس الحدود الدورى المصرى

نتيجة وملخص مباراة الاهلى وحرس الحدود الدورى المصرى
مباراة حرس الحدود
https://www.sba7egypt.com/?p=64452
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهت منذ قليل مباراة الاهلى وحرس الحدود التى اقيمت اليوم الجمعة 24 اغسطس على ارض ملعب المكس فى الاسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة من ذهاب بطولة الدورى المصرى الممتاز ونتابع من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص المباراة.

 

ملخص احداث مباراة الاهلى وحرس الحدود

انطلق اللقاء بسيطرة متبادلة من لاعبى الفريقين ولكن دون ان تسفر عن اهداف واصبحت الخطورة الهجومية للاعبى حرس الحدود على مرمى الاهلى وانقذ شريف اكرامى فرصة خطيرة من اللاعب امام محمد كادت تدخل المرمى وسدد اللاعب عبدالخاق قذيفة قوية على مرمى الاهلى ولكن مرت بجوار المرمى .

وتراجع لاعبى الاهلى فى اداء دون المستوى امام سيطرة لاعبى حرس الحدود على اللقاء واصيب اللاعب وليد ازارو فى الوجه نتيجة لتدخل عنيف في كرة مشتركة مع لاعب الحرس، وتوالت اجواء اللقاء فى محاولات متبادلة حتى انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بين الفريقين بدون احراز اهداف.

ملخص احداث الشوط الثانى

انطلق اللقاء فى اداء حماسى من لاعبى الفريقين ومحاولات من الجانبين لاحراز هدف لحسم اللقاء ولكن دون جديد على النتيجة ومازالت الخطورة الهجومية للاعبى حرس الحدود وتصدى شريف اكرامى لعدد من التسديدات والفرص الخطيرة وفى الدقيقة 63 تمكن اللاعب صلاح محسن من تسجيل الهدف الاول للاهلى من خطأ لحارس المرمى.

وتوالت اجواء المباراة فى هجمات متبادلة من لاعبى الفريقين واصبحت الخطورة الهجومية للاعبى الاهلى  وفى الدقيقة 69  احتسب الحكم ركلة جزاء للاهلى سجل منها اللاعب على معلول الهدف الثانى للقلعة الحمراء وتوالت الهجمات الحمراء على مرمى الحرس ولكن دون جديد على النتيجة حتى انتهت المباراة بفوز الاهلى بهدفان مقابل لاشىء.