نتيجة وملخص مباراة الاهلى وانبى الجولة 29 الدورى المصرى

نتيجة وملخص مباراة الاهلى وانبى الجولة 29 الدورى المصرى
https://www.sba7egypt.com/?p=32979
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهى منذ قليل اللقاء الذى جمع بين الاهلى وانبى اليوم الاحد 11 من مارس فى منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مرحلة الاياب فى بطولة الدورى المصرى العام ونعرض الان نتيجة وملخص المباراة من خلال موقع صباح مصر .

 

ملخص احداث مباراة الاهلى وانبى

انطلق اللقاء بسيطرة حمراء وهجمات على مرمى انبى من الدقائق الاولى وفى الدقيقة 3 سجل اللاعب ايمن اشرف الهدف الاول للاهلى وتوالت الهجمات الحمراء لاتتوقف عن طريق وليد ازارو واحمد فتحى وباكا ولكن دون اهداف اخرى واعتمد لاعبى انبى على الهجمات المرتدة السريعة التى هددت مرمى الشناوى ولكن دون ان تسفر عن اهداف حتى انتهى الشوط الاول بتقدم الاهلى بهدف مقابل لاشىء.

ملخص احداث الشوط الثانى

بدء الشوط الثانى مثل الاول باستحواز وسيطرة حمراء ولكن دون جديد على النتيجة وتقدم لاعبى انبى فى محاولات هجومية لتعديل النتيجة ولكن تصدى لها الشناوى والدفاع وسدد اللاعب محمد بسيونى صاروخية هددت مرمى الأهلي من حدود منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم.

ولم تتوقف هجمات الاحمر واهدر اللاعب باكا اخطر فرص المباراة من انفراد بالمرمى ولكن سددها بجوار القائم وتراجع لاعبى انبى فى التزام دفاعى لايقاف الخطورة الهجومية للاعبى الاهلى وتوالت اجواء اللقاء فى استحواز تام من لاعبى الاهلى ومحاولات قليلة من لاعبى انبى ولكن دون خطورة على المرمى حتى انتهت المباراة بفوز الاهلى بهدف مقابل لاشىء.