نتيجة وملخص مباراة الاهلى والمصرى اليوم الجمعة السوبر المصرى

نتيجة وملخص مباراة الاهلى والمصرى اليوم الجمعة السوبر المصرى
https://www.sba7egypt.com/?p=22627
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهى منذ قليل مباراة الاهلى والمصرى البورسعيدى التى اقيمت مساء اليوم الجمعة 12 من يناير فى بطولة كأس السوبر المصرى ونستعرض الان من خلال موقعنا صباح مصر ملخص ونتيجة مباراة السوبر من التقرير التالى.

ملخص احداث الشوط الاول من اللقاء

انطلق الشوط الاول فى اداء حماسى من لاعبى الفريقين وهجمات متبادلة ولكن السيطرة الهجومية للاعبى الاهلى وسدد اللاعب وليد أزارو عرضية أرضية رائعة من الناحية اليمنى  مرت من لاعبي المصري ومن عبدالله السعيد ايضا وخرجت ركنية.

واحتسب الحكم خطأ لصالح لاعبى المصري للعب العنيف من حسام عاشور لاعب الاهلى وتوالت الهجمات من الجانبين ولكن الاستحواز للاعبى الاهلى على وسط الملعب وفى محاولات خطيرة من اللاعب عبدالله السعيد على مرمى المصرى لكن دون ان تسفر عن شىء.

واحتسب الحكم كارت اصفر على لاعب المصرى للتدخل العنيف على قدم وليد سليمان وتوالت الهجمات الحمراء على مرمى المصرى وسدد احمد فتحى صاروخية ولكن خرجت اعلى المرمى  واعتمد لاعبى المصرى على الهجمات المرتدة الخطيرة التى هددت مرمى الاهلى ولكن تصدى لها حارس الاحمر الشناوى.

واخرج الحكم الكارت الاصفر للاعب احمد فتحى للعب العنيف واصبح الاداء اقوى بين اللاعبين والهجمات متوالية ولكن مازالت الافضلية الهجومية للاعبى الاهلى على اغلب فترات اللقاء وانقذ دفاع المصرى عدد كبير من الفرص المؤكدة لاحراز اهداف الى ان اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول من اللقاء والنتيجة التعادل السلبى بين الفريقين.

 

ملخص احداث الشوط الثانى من اللقاء

انطلق الشوط الثانى فى سيطرة هجومية متوالية من لاعبى الاهلى امام تراجع لاعبى المصرى البورسعيدى فى التزام دفاعى قوى واحتسب الحكم انذار على اللاعب سعد سمير للعب العنيف وسدد اللاعب احمد فتحى صاروخية انقذها الحارس وتوالت هجمات الاحمر وسدد عبدالله السعيد قذيفة ولكن خارج المرمى.

واصبح اللعب حماسى قوى بين الجانبين واحتسب الحكم انذار على وليد ازارو للتمثيل واصبحت السيطرة تامة للاعبى الاهلى فى هجوم لايتوقف على مرمى المصرى ولكن اجاد دفاع المصرى والحارس فى التصدى لهم  واعتمد لاعبى المصرى على الالتزام الدفاعى القوى والتقدم فى هجمات مرتدة لتهديد مرمى الشناوى ولكن دون جديد على النتيجة وانتهى الوقت الاصلى للمباراة بنتيجة التعادل السلبى بدون احراز اهداف.

الوقت الاضافى لمباراة السوبر المصرى

وسوف يلعب الفريقان وقت اضافى لتحديد الفائز بالبطولة وانطلق الشوط الاضافى الاول ومازالت السيطرة حمراء على اجواء اللقاء ولكن دون اهداف رغم الضغط الهجومى للاعبى الاهلى  وفى الدقيقة 100 سجل اللاعب وليد ازارو الهدف الاول للاهلى من خطأ لحارس مرمى المصرى وانطلق الشوط الاضافى الثانى بنفس الاستحواز والسيطرة واهدر لاعبى الاحمر عدد من الفرص الخطيرة والغى الحكم هدف لمؤمن زكريا للتسلل وانتهت المباراة بفوز الاهلى بهدف مقابل لاشىء والتتويج بكأس السوبر المصرى.

صورة حضارية للجماهير المصرية فى السوبر المصرى بالامارات