نتيجة وملخص مباراة الاهلى والرجاء الجولة 20 الدورى المصرى

نتيجة وملخص مباراة الاهلى والرجاء الجولة 20 الدورى المصرى
https://www.sba7egypt.com/?p=24962
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهت منذ قليل مباراة الاهلى والرجاء التى اقيمت اليوم الخميس 25 يناير على ارض ملعب الاسكندرية فى منافسات الجولة العشرون من اياب بطولة الدورى العام المصرى ونستعرض من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص اللقاء فى التقرير التالى.

ملخص احداث الشوط الاول

انطلق الشوط الاول فى سيطرة هجومية من لاعبى الاهلى على مرمى الرجاء عن طريق اللاعب وليد سليمان وعبدالله السعيد ولكن دون ان تسفر عن اهداف واعتمد لاعبى الرجاء على الالتزام الدفاعى القوى لايقاف خطورة هجمات لاعبى الاهلى والتقدم فى هجمات مرتدة سريعة على مرمى الشناوى.

والغى الحكم هدف من وليد ازارو للاهلى وتوالت احداث اللقاء فى سيطرة حمراء على وسط الملعب وهجمات متوالية من الاهلى ولكن دون اهداف والغى الحكم هدف اخر للاهلى عن طريق وليد ازارو للتسلل وفى الدقيقة 41 تمكن لاعب اللاعب حمادة ناصر من تسجيل الهدف الاول للرجاء من هجمة مرتدة على مرمى الشناوى والغى الحكم هدف ثالث للاحمر عن طريق اللاعب عبدالله السعيد للتسلل وانتهى الشوط الاول بتقدم الرجاء بهدف مقابل لاشىء.

 

ملخص احداث الشوط الثانى

انطلق الشوط الثانى فى هجمات حماسية خطيرة من لاعبى الاهلى لمحاولة تعديل النتيجة وفى الدقيقة 52 تمكن اللاعب وليد ازارو من تسجيل الهدف الاول للاهلى واصبحت النتيجة تعادل الفريقين بهدف لكلا منهم ولم تتوقف الهجمات الحمراء على مرمى الرجاء الذى تراجع لاعبيه فى تكتل دفاعى قوى امام الضغط الهجومى للاهلى.

وفى الدقيقة 59 تمكن اللاعب باسم على من تسجيل الهدف الثانى للاهلى من تمريرة ساحرة للاعب عبدالله السعيد وتوالت الهجمات والسيطرة الحمراء وفى الدقيقة 73 تمكن اللاعب اسلام محارب من تسجيل الهدف الثالث للاهلى وتوالت السيطرة الهجمات الحمراء لاتتوقف على الرغم من الفوز بثلاثية وتوالت اجواء اللقاء فى محاولات من لاعبى الاهلى حتى انتهت المباراة بفوز الاهلى بثلاثة اهداف مقابل هدف.

موعد مباراة مصر و اليونان للاستعداد للمونديال

موعد مباراة مصر والبرتغال للاستعداد للمونديال