نتيجة وملخص مباراة الاسيوطى والزمالك اليوم الجولة 16 الدورى المصرى

نتيجة وملخص مباراة الاسيوطى والزمالك اليوم الجولة 16 الدورى المصرى
https://www.sba7egypt.com/?p=20106
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهى منذ قليل اللقاء الذى اقيم اليوم السبت 30 ديسمبر وجمع بين الاسيوطى والزمالك فى منافسات الدورى المصرى للاسبوع السادس عشر من دور الذهاب فى البطولة ونستعرض من خلال موقعنا صباح مصر فى التقرير التالى نتيجة وملخص المباراة.

 

ملخص احداث الشوط الاول

انطلق اللقاء فى هجمات من لاعبى الابيض ولكن تصدى لها دفاع الاسيوطى وأهدر اللاعب أشيمونج، فرصة تسجيل هدف مؤكد من انفراد بمرمى الأسيوطى ولكن سددها خارج المرمى،واعتمد لاعبى الاسيوطى على الالتزام الدفاعى القوى والتقدم فى هجوم مرتد لتهديد مرمى الابيض.

وأنقذ اللاعب الونش،فرصة انفراد من لاعب الاسيوطى عمر بسام الذى تخطى احمد الشناوى وانفرد بالمرمى ولكن اخرجها الونش من على خط المرمى وتوالت اجواء اللقاء دون جديد على النتيجة وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بدون احراز اهداف.

ملخص احداث الشوط الثانى

ومع بداية الشوط الثانى حاول لاعبى الزمالك التقدم فى ضغط هجومى على مرمى الاسيوطى لاحراز اهداف ولكن مازال التعادل السلبى يسود اجواء اللقاء واصبحت السيطرة متبادلة فى محاولات خطيرة من لاعبى الفريقين ولكن دون جديد على النتيجة.

وانقذ حارس الاسيوطى مرماه من تسديدة صاروخية بقدم اللاعب طارق حامد ونجح لاعبى الاسيوطى فى التصدى للخطورة الهجومية للاعبى الزمالك  حتى الدقيقة 76 تمكن اللاعب كاسونجو من تسجيل الهدف الاول للزمالك وتوالت اجواء المباراة حتى اطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء والنتيجة فوز الزمالك بهدف مقابل لاشىء.

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاهلى فى ختام الدور الاول للدورى المصرى