اخبار الرياضة

نتيجة وملخص مباراة الارجنتين و كرواتيا مونديال روسيا

انتهت منذ قليل مباراة الارجنتين و كرواتيا التى اقيمت اليوم الخميس 21 يونيه فى منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات فى بطولة كأس العالم ونتابع من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص المباراة من التقرير الرياضى التالى.

 

ملخص احداث مباراة الارجنتين و كرواتيا

انطلق اللقاء بضغط هجومى من لاعبى كرواتيا من الدقائق الاولى وانقذ حارس الارجنتين مرماه من عدد من الفرص الخطيرة كادت تدخل المرمى وعاد لاعبي الأرجنتين للسيطرة على اجواء اللقاء وهدد اللاعب ميسى مرمى كرواتيا بفرصة قوية كادت تدخل المرمى.

وأهدر اللاعب بيريز أخطر فرص اللقاء في الدقيقة 29 من انفراد بالمرمى وهو خالى وسدد صاروخية خارج الشباك ومازال التعادل السلبي يسود المباراة بعد مرور 30 دقيقة واصبحت السيطرة متبادلة من لاعبى المنتخبين فى هجمات خطيرة متوالية ولكن دون اهداف حتى انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بدون احراز اهداف.

ملخص احداث الشوط الثانى

انطلق الشوط الثانى واصبحت الهجمات اخطر والاداء اتسم بالقوة من لاعبى المنتخبين وفى الدقيقة 53 سجل اللاعب أنتي ربيتش الهدف الاول للمنتخب الكرواتي من خطأ لحارس مرمى الارجنتين وسجل اللاعب لوكا مودريتش الهدف الثاني في الدقيقة 80 لكراوتيا من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء هزت الشباك، وتمكن اللاعب إيفان راكيتيتش من تسجيل الهدف الثالث لكراوتيا في الدقيقة الأخيرة وانتهت المباراة بفوز كرواتيا بثلاثة اهداف دون رد.

 

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاحد 28-4-2024 بالاسواق المصرية

ننشر متوسط أسعار الأسماك واللحوم بحساب الاسواق في اليوم الاحد 28 من ابريل الجاري، فضلا عن زيادة الانتاج المشترك…

29 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار العملات اليوم الاحد 28-4-2024 بالتعامل على الجنيه

ننشر تفاصيل أسعار العملات عبر التعامل في مقابل الجنيه من خلال اليوم الاحد 28 من ابريل الجاري،…

ساعة واحدة ago