نتيجة وملخص مباراة الارجنتين و كرواتيا مونديال روسيا

نتيجة وملخص مباراة الارجنتين و كرواتيا مونديال روسيا
https://www.sba7egypt.com/?p=52831
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهت منذ قليل مباراة الارجنتين و كرواتيا التى اقيمت اليوم الخميس 21 يونيه فى منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات فى بطولة كأس العالم ونتابع من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص المباراة من التقرير الرياضى التالى.

 

ملخص احداث مباراة الارجنتين و كرواتيا

انطلق اللقاء بضغط هجومى من لاعبى كرواتيا من الدقائق الاولى وانقذ حارس الارجنتين مرماه من عدد من الفرص الخطيرة كادت تدخل المرمى وعاد لاعبي الأرجنتين للسيطرة على اجواء اللقاء وهدد اللاعب ميسى مرمى كرواتيا بفرصة قوية كادت تدخل المرمى.

وأهدر اللاعب بيريز أخطر فرص اللقاء في الدقيقة 29 من انفراد بالمرمى وهو خالى وسدد صاروخية خارج الشباك ومازال التعادل السلبي يسود المباراة بعد مرور 30 دقيقة واصبحت السيطرة متبادلة من لاعبى المنتخبين فى هجمات خطيرة متوالية ولكن دون اهداف حتى انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بدون احراز اهداف.

ملخص احداث الشوط الثانى

انطلق الشوط الثانى واصبحت الهجمات اخطر والاداء اتسم بالقوة من لاعبى المنتخبين وفى الدقيقة 53 سجل اللاعب أنتي ربيتش الهدف الاول للمنتخب الكرواتي من خطأ لحارس مرمى الارجنتين وسجل اللاعب لوكا مودريتش الهدف الثاني في الدقيقة 80 لكراوتيا من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء هزت الشباك، وتمكن اللاعب إيفان راكيتيتش من تسجيل الهدف الثالث لكراوتيا في الدقيقة الأخيرة وانتهت المباراة بفوز كرواتيا بثلاثة اهداف دون رد.