نتيجة مباراة بلدية المحلة والاتحاد السكندري الدوري المصري لكرة القدم

نتيجة مباراة بلدية المحلة والاتحاد السكندري الدوري المصري لكرة القدم
 مشاهدة مباراة بلدية المحلة والمقاولون العرب
https://www.sba7egypt.com/?p=730622
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تستعد بلدية المحلة لمواجهة فريق الاتحاد السكندري في المباراة المقبلة ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، لذا يترقب عشاق الساحرة المستديرة انطلاق المباراة خلال الساعات القادمة من مساء اليوم السبت الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري، وهو ما يدفعنا لتقديم البث المباشر للمباراة، لكي يشاهد الجمهور اللقاء كاملا بجودة عالية.

موعد مباراة بلدية المحلة والاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تقام مباراة بلدية المحلة والاتحاد السكندري في تمام الساعة الرابعة عصرًا اليوم السبت  على أرضية استاد غزل المحلة، على أن تكون مواجهة قوية يسعى فيها كلا الطرفين للخروج بنتيجة إيجابية، حيث تمكنت بلدية المحلة من تحصيل 4 نقاط من 3 مباريات في جدول الدوري، وفاز الفريق في مباراة واحدة ضد المقاولون، وتعادل في مباراة أخرى مع زد، وتعرض للهزيمة أمام سموحة.

القناة الناقلة لمباراة بلدية المحلة والاتحاد

ستتم نقل المباراة بين بلدية المحلة والاتحاد السكندري عبر قناة أون تايم سبورت، وهي القناة الحصرية لنقل مباريات الدوري المصري الممتاز، هذا يعني أن محبي كرة القدم سيتمكنون من متابعة المباراة على شاشاتهم من خلال هذه القناة.

بث مباشر مشاهدة مباراة بلدية المحلة والاتحاد السكندري

بهذا الترتيب، يأمل فريق بلدية المحلة في تحقيق الانتصار في هذه المباراة لزيادة رصيده من النقاط في الدوري وتحسين وضعه في الترتيب العام، ستكون هذه المواجهة فرصة هامة للاعبين للتألق وإظهار مهاراتهم أمام الجماهير ومحبي النادي.

 

لمشاهدة المباراة اضغط هنـــــا