نتيجة الشوط الاول من مباراة بورسيا دورتموند وشالكه الدورى الالمانى

نتيجة الشوط الاول من مباراة بورسيا دورتموند وشالكه الدورى الالمانى
موعد مباراة بروسيا دورتموند وشالكه الدوري الالماني
https://www.sba7egypt.com/?p=261754
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض من خلال موقع صباح مصر نتيجة الشوط الاول من لقاء بوروسيا دورتموند وشالكه التى اقيمت عصر اليوم في منافسات الجولة 26 من بطولة الدورى الألمانى.

 

نتيجة الشوط الاول من مباراة بوروسيا دورتموند وشالكه

انطلق الشوط الاول من لقاء بوروسيا دورتموند وشالكه بتبادل للهجمات من لاعبى الفريقين ولكن دون ان تسفر عن شىء وفى الدقيقة 29 تمكن اللاعب إيرلينغ هالاند من تسجيل الهدف الاول لبروسيا دورتموند وتوالت الفرص الهجومية من لاعبى الفريقين دون جديد على النتيجة.

اهدر لاعبى بروسيا عدد من الفرص الخطيرة تصدى لها دفاع شالكة اعتمد لاعبى شالكة على الالتزام الدفاعى والتقدم في هجمات مرتدة ولكن دون ان تسفر عن اهداف وفى الدقيقة 45 تمكن اللاعب رافائيل جوريرو من تسجيل الهدف الثانى لبروسيا وانتهى الشوط الاول بتقدم بروسيا دورتموند بهدفين دون رد.

قد فرضت السلطات الالمانية إجراءات وقائية شديدة فى محيط ستاد”سيجنال إيدونا بارك” قبل انطلاق اللقاء الذى يجمع بوروسيا دورتموند مع شالكه،  وحذرت الشرطة جماهير الفريقين من التواجد في محيط الاستاد.

يدخل فريق بروسيا دورتموند المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 51 نقطة، فيما يحتل نظيرة شالكة في المركز السادس برصيد 37 نقطة، بجدول ترتيب الدوري الألماني.

موضوعات متعلقة:

موعد مباراة بروسيا دورتموند وشالكه الدوري الالماني

موعد مباراة اوجسبورج وفولفسبورج الدوري الالماني