نتيجة الشوط الأول لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

نتيجة الشوط الأول لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد
ريال مدريد
https://www.sba7egypt.com/?p=332578
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

انتهى الشوط الأول من المباراة التي انطلقت في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة والتي تجمع بين فريقي ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي في إطار مباريات الفريقين في إياب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق في شوط شهد سيطرة كبيرة للاعبي السيتي على أحداث المباراة وتشكيل الخطورة على مرمى الريال في أغلب أوقات المباراة.

وافتتح رحيم سترلينج مهاجم السيتي أهداف المباراة بعد خطأ من رافاييل فاران وتمكن جيسوس من خطف الكرة وتمريرها لسترلينج الذي وجد المرمى خاليًا من حارسه ليسجل الهدف الأول بسهولة ويصعب الأمر على الريال.

وتمكن كريم بنزيما مهاجم الريال من إعادة الأمل لفريقه بعدما تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 28 عن طريق رأسية رائعة لينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق.

وبهذه النتيجة يتأهل السيتي ويريد ريال مدريد تسجيل هدف على الأقل للعب الأشواط الإضافية وفي حال تسجيله هدفين يحسم التأهل للدور المقبل.

ودخل مانشستر سيتي المباراة بتشكيل ضم كل من، إيدرسون في حراسة المرمى وأمامه في الدفاع لابورت وفيرناندينيو ووالكر وكانسيلو وفي خط الوسط جوندوجان ورودريجو وكيفين دي بروين وفي الهجوم رحيم سترلينج وجابرييل جيسوس وفيل فودين.

وعلى الجانب الأخر دخل ريال مدريد المباراة بتشكيل ضم كل من كورتوا في حراسة المرمى وفي الدفاع رافاييل فاران وميليتاو وداني كارفخال وميندي وفي خط الوسط توني كروس وكاسيميرو ولوكا مودريتش وفي الهجوم إيدين هازارد وكريم بنزيما ورودريجو.