نتائج مباريات اليوم من الدوري المصري “الجولة ال28”

نتائج مباريات اليوم من الدوري المصري “الجولة ال28”
https://www.sba7egypt.com/?p=31810
شيما أحمد
موقع صباح مصر
شيما أحمد

إستكمالت اليوم الثلاثاء 6مارس باقى مباريات الجولة28 من الدوري المصري الممتاز.بلقائين  الاسيوطي سبورت أمام إنبي ،والإسماعيليي  مع وادي دجلة .. وأسفرت عن تسجيل 5أهداف ، من تعادل وفوز.

 

 

1- إنبي أمام الاسيوطي..

في الوقت القاتل انبي يخطف نقطة من الاسيوطي.

أستطاع فريق انبي إقتناص نقطة التعادل على حساب الاسيوطي  ، فى المباراة التي أقيمت على ملعل الاسيوطي في الثالثة  عصرا ، إفتتاح الاسيوطي التهديف في الدقيقة 76عن طريقة مهاجمه عمرو بسام قبل أن يعدل انبي النتيجة في الدقائق الأخيرة ، ليصل الاسيوطي للنقطة ال33 في المركز العاشر ، وانبي فى المركز الخامس ب40 نقطة.

 

 

2-  الإسماعيلي ووادي دجلة ..

الإسماعيلي يستعيد الوصافه وداجله للهزيمه الثالثة على التوالي.

حقق فريق الإسماعيلي فوزا صعبا ومهم على حساب وادي دجلة في إلقاء الذي جمع بينهما في الخامسة من مساء اليوم على إستاد الإسماعيلية وانتهاء اللقاء بفوز الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

إفتتاح الإسماعيلي التهديف في الدقيقة 41عن طريق الكولومبي ديجو كالديروان ، وعاد وادي دجلة للقاء بهدف التعديل عن طريق الوافد الجديد من نادي سموحة فى إنتقال يناير باتريك مالوا في الدقيقة 51 ، قبل أن يضيف البديل شكري نجيب لاعب الإسماعيلي الهدف الثاني ، في الدقيقة 60 لينتهي اللقاء بفوز مستحق لصالح الدراويش ، ليصلوا بعدها لوصافة الدوري مرة أخرى برصيد 52 نقطة متساويا مع نادي الزمالك الذي يتراجع للمركز الثالث ، ويتجمد رصيد دجلة عند النقطة 26 في المركز الخامس عشر بفارق نقطة واحدة عن طنطا صاحب المركز 16.

وشهد اللقاء عودة حارس مرمى الإسماعيلي ” محمد عواد ” بعد غياب فترة طويلة للإصابة.