نتائج مباريات اليوم السبت 13 يونيو 2020

نتائج مباريات اليوم السبت 13 يونيو 2020
مباريات اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=287108
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

يستعرض موقع صباح مصر نتائج مباريات اليوم السبت الموافق 13 من شهر يونيو الجاري، والتي إقيمت في مختلف البطولات بعد عودة النشاط الرياضي بها، ومنها بطولة الدوري الإسباني وبطولة الدوري الألماني وبطولة كأس إيطاليا.

نتيجة مباراة ألافيس وإسبانيول بطولة الدوري الإسباني

حقق فريق إسبانيول الفوز على نظيرة ألافيس بهدفين دون مقابل ذ خلال المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني َ

نتيجة مباراة فياريال وسيلتا فيجو بطولة الدوري الإسباني

حقق فريق فياريال الفوز على نظيرة سيلتا فيجو، بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة ليجانيس وبلد الوليد بطولة الدوري الإسباني
حقق فريق بلد الوليد الفوز على نظيرة ليجانيس بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مايوركا بطولة الدوري الإسباني
حقق فريق برشلونة فوزًا كبيرًا على نظيرة ريال مايوركا ، بأربعة أهداف نظيفة دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة هيرتا برلين وآينتراخت فرانكفورت بطولة الدوري الألماني
فاز فريق آينتراخت فرانكفورت على نظيرة هيرتا برلين، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري الألماني.

نتيجة مباراة فيردر بريمن وبادربورن بطولة الدوري الألماني
حقق فريق فيردر بريمن الفوز على نظيرة بادربورن، بخمسة أهداف مقابل هدف واحد خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري الألماني.

نتيجة فولفسبورج وفرايبورج الدوري الألماني
انتهت المباراة التي جمعت بين فولفسبورج وفرايبورج ، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري الألماني.

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وفورتانا دوسلدورف بطولة الدوري الألماني
فاز فريق بروسيا دورتموند على نظيرة فورتانا دوسلدورف، بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري الألماني.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ بطولة الدوري الألماني
فاز فريق بايرن ميونخ على نظيرة بوروسيا مونشنغلادباخ، بهدفين مقابل هدف واحد خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الألماني.

نتيجة مباراة إنتر ميلان ونابولي بطولة كأس إيطاليا
تأهل فريق. نابولي لنهائي بطولة كأس إيطاليا، على حساب إنتر ميلان، بعد التعادل أمامه بهدف لمثله، لتكون النتيجة النهائية هي فوز نابولي بهدفين مقابل هدف.