اخبار الرياضة

ميركاتو صيفي لم يكتمل لتشيلسي.. ما هي القصة؟

أعرب تشيلسي عن اهتمامه بلاعب خط وسط شيفيلد يونايتد ساندر بيرج قبل التعاقد مع دينيس زكريا على سبيل الإعارة من يوفنتوس في يوم الموعد النهائي للانتقال.

وقدم تشيلسي إضافتين رئيسيتين إلى فريقه في اليوم الأخير من نافذة الانتقالات الصيفية، حيث عززوا هجومهم بالتعاقد مع بيير إيمريك أوباميانج من برشلونة، بينما كان ضم دينيس زكريا أيضًا.

تعاقدات تشيلسي في الميركاتو

وكان من الواضح أن التعاقد مع لاعب خط وسط دفاعي كان على رأس جدول أعمال البلوز مع حلول يوم الموعد النهائي. حتى أنهم قدموا عرضًا بقيمة 43 مليون جنيه إسترليني لشراء إيدسون ألفاريز لاعب أياكس.

واضطر عمالقة لندن للبحث في مكان آخر حيث رفض أبطال الدوري الهولندي بيع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في النهاية أحضروا زكريا بصفقة قرض مبدئي من يوفنتوس، ولكن زكريا لم يكن اللاعب الوحيد الذي اعتبره تشيلسي بديلاً لألفاريز.

أعرب جانب توماس توخيل عن اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا على سبيل الإعارة، قرروا عدم تقديم عرض رسمي بعد مفاوضات مع شيفيلد يونايتد، كم إن بيرج قد جذب اهتمام عدد من الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

عرضين من العملاق البلجيكي

وبحسب ما ورد قدم العملاق البلجيكي كلوب بروج عرضين للتعاقد مع لاعب خط الوسط في الأيام الأخيرة ، لم يكن لديهم قوة العضلات المالية لإطلاق شرط الإفراج البالغ 35 مليون جنيه إسترليني في عقده.

جدير بالذكر، أن زكريا انضم إلى يوفنتوس فقط في يناير من هذا العام، حيث وقع عمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي عليه من نادي بوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني مقابل صفقة تبلغ قيمتها حوالي 7.5 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ ايضًا

تاريخ مواجهات مونشنجلادباخ وماينز في الدوري الألماني

وفاء الشحات

Recent Posts

مراجعة ليلة الامتحان الدراسات في الشهادة الاعدادية بجميع المحافظات الترم الثاني 2024

انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالمحافظات ولذلك يوفر موقع صباح مصر من خلال أخبار التعليم …

3 دقائق ago

انكسار حدة الطقس الحار في دمياط بداية من الخميس المقبل

اعلنت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن انكسار حدة الطقس الحار في دمياط بداية من الخميس…

49 دقيقة ago