موعد مباريات الدورى المصرى اليوم الجمعة 2017\10\27

موعد مباريات الدورى المصرى اليوم الجمعة 2017\10\27
https://www.sba7egypt.com/?p=9326
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

تنطلق اليوم الجمعة 27 اكتوبر عدد من المباريات ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدورى الممتاز المصرى فى مرحلة الذهاب من المسابقة وسوف تنقل المباريات شاشة قنوات الرياضة اون سبورت وقناة دى ام سى وقناة النيل للرياضة.

موعد مباراة المصرى مع الاسماعيلى

يستضيف فريق المصرى مساء اليوم فريق الاسماعيلى فى منافسة قوية على الثلاثة نقاط فى توقيت الساعة الخامسة الا الربع بالتوقيت المصرى والذى سوف يكون السادسة الا الربع بالتوقيت السعودى وسوف تجرى احداث اللقاء على ارض ملعب الجيش ببرج العرب فى مواجهة نارية تترقبها جماهير الفريقين.

موعد مباراة الاتحاد السكندرى مع الداخلية

يستضيف ملعب الشرطة عصر اليوم اللقاء الذى يجمع بين الفريقين فى توقيت الساعة الثالثة الا الربع بالتوقيت المصرى والذى سوف يكون الرابعة الا الربع بالتوقيت السعودى فى مواجهة نارية بين الفريقين.

موعد مباراة انبى مع الرجاء

تنطلق المباراة التى تجمع بين الفريقين على ارض استاد بتروسبورت فى توقيت الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المصرى والذى سوف يكون السادسة مساء بالتوقيت السعودى ويسعى كلا من الفريقين الى تحسين الترتيب فى جدول البطولة.

موعد مباراة الانتاج الحربي مع المقاولون العرب

فى ختام مباريات اليوم يستضيف استاد السلام مساء المواجهة التى تجمع بين المقاولون مع الانتاج فى توقيت الساعة السابعة والنصف مساء وهى مواجهة متكافئة الاداء والمستوى بين الفريقين .